السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

التركية نيل ماكاراجي تكذّب الشركة المنتجة: طردت بسبب ميولي الجنسية

التركية نيل ماكاراجي تكذّب الشركة المنتجة: طردت بسبب ميولي الجنسية
التركية نيل ماكاراجي تكذّب الشركة المنتجة: طردت بسبب ميولي الجنسية
A+ A-

خرجت الممثلة التركية نيل ماكاراجي عن صمتها، إزاء الاخبار التي انتشرت عن طردها من مسلسل "الفناء" بسبب مثليتها الجنسية وإصدار الشركة المنتجة بياناً تكذّب فيه تلك الاخبار وتؤكد أنّ سبب طردها عدم انضباطها في موقع التصوير.

نيل صرّحت لمجلة Gamag "انه بالفعل طردت من المسلسل بسبب ميولها الجنسية وان طردها جاء كموقف من المثليين على اعتبار أن السماح لممثلة مثلية الجنس يجلب المشاكل".

وأضافت أنّ مساعدة المخرج قالت لها: "لقد تحدثت عن المثليين، وكتبت شيئا عن الشذوذ الجنسي، قلنا لك لا تتحدثي عن هذا". وتابعت نيل: "لقد أحببت العمل جداً وعملت بجدية والان أعيش ضيقاً معنوياً ومادياً وأبكي منذ يومين".

واوضحت ان موضوع المثلية الذي تحدثت عنه كان في مجلة Gmag (المخصصة لمثليي الجنس في تركيا) وقامت بنشر إعلان مسلسل "الفناء"، وجعلته يصل الى آلاف الناس ولم يكن لي علاقة بذلك".

وأكدت مجدداً انه تم طردها من المسلسل لانها مثلية الجنس ولأنها تحدثت عن الشذوذ الجنسي وانها بسبب ذلك تعرضت لعبارات نابية وقاسية .

نيل شكرت كل الذين وقفوا بجانبها أوّلهم والدتها التي تدعمها و كل المتابعين لمجلة Gmag. 

وقدمت اعتذاراً لأصدقائها حيث قالت: "أنا مدينة لكم باعتذار، لن أكون أمامكم. تواجهت مع تركيا الحقيقية، سامحوني. نلتقي بكم في المستقبل، مع حبي واحترامي".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم