الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

أبل تبدأ الإنتاج التجريبي لهاتفها القادم iPhone XI

أبل تبدأ الإنتاج التجريبي لهاتفها القادم iPhone XI
أبل تبدأ الإنتاج التجريبي لهاتفها القادم iPhone XI
A+ A-

على الرغم من أنه من المحتمل ألا يعلن عن هاتف #ايفون XI حتى ايلول المقبل، إلا أن شركة #ابل يمكن أن تبدأ إنتاجه التجريبي قريبًا، من أجل منع تأخير وصوله للأسواق مثل ما حدث مع هاتف ايفون x العام الماضي.

وذكر تقرير من موقع DigiTimes، أن الإنتاج التجريبي لهاتف ايفون XI الجديد يمكن أن يبدأ في الربع الثاني من العام 2018، أي في أي وقت من نيسان إلى حزيران، مستشهداً بمصادر من شركات التوريد التي تتخذ من تايوان مقرا لها.

وهذه الخطوة تأتي بسبب رغبة شركة أبل في تسليم هاتفها المقبل ايفون XI في أقرب وقت من إطلاقه رسميا، وضمان وجود وحدات الاستشعار 3D كافية لتلبية الطلبات المتوقعة على الهاتف الجديد المقرر أن يطرح هذا العام بسعر أقل من 1000 دولار.

من الجدير ذكره أن هاتف iPhone X لم يصل إلى المتاجر إلا بعد فترة من الإعلان عنه، مع انتشار شائعات عن تأخر الإنتاج الخاص بأجهزة الاستشعار ثلاثية البعد والمكونات الأخرى التي تسببت في انتظار بعض المستخدمين حول العالم لأسابيع بعد حجزه، لذا سيكون من المنطقي أن تأخذ أبل حذرها من تكرار هذا الأمر.

وتشير المصادر كذلك إلى أن الإنتاج الضخم لمجموعة هواتف ايفون الجديدة قد يبدأ في وقت مبكر من الربع الثالث من العام 2018، وهو ما سيعطي آبل الكثير من الوقت.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم