عارضة أزياء قفزت من الطبقة السادسة... "غريب" حاول اغتصابها وقتلها في دبي

20 آذار 2018 | 15:10

المصدر: "ميرور"

  • المصدر: "ميرور"

العارضة.

تخضع عارضة أزياء روسية للتحقيق في #دبي بعدما قفزت من الطبقة السادسة من غرفة الفندق للهروب من رجل حاول اغتصابها وقتلها، وفق ما ذكر موقع "ميرور" البريطاني.  

وأكّدت ايكاترينا ستيتسيوك (22 سنة) لأصدقائها أنّها تعاني كسوراً في العمود الفقري، وقد نجت بأعجوبة بعدما قفزت من الطبقة السادسة لأنّها رفضت ممارسة الجنس مع رجل غريب.

وادعت والدة العارضة أنّ ابنتها تعرّضت للتهديد بسكين في حلقها من رجل أعمال أميركي. لكنّ المجرم المزعوم تقدّم بطلب ضدّها، وقال أمام الشرطة في المدينة أنّها هاجمته وكان يدافع عن نفسه.

وأصدرت ايكاترينا مقطع فيديو صوّرته في سريرها بالمستشفى وهي رهن الاحتجاز، طمأنت عائلتها فيه على حالها بعدما تعرّضت لكسور في فقرات العمود الفقري.

وقالت صديقتها إيرينا غروسمان: "لإنقاذ حياتها وكرامتها، قفزت من الطبقة السادسة. نجت بمعجزة، لكنّها كسرت عمودها الفقري. لا تستطيع المشي أو التحرك بمفردها، وقد طمأنها الأطباء بأخبار جيدة حول عمودها الفقري وإمكان شفائها".

وأبلغت ايكاترينا، من إيركوتسك في شرق سيبيريا، أنّ مهاجمها احتجز في المطار أثناء محاولته الفرار من دبي. وسيواجه نحو 15 سنة في السجن إذا أدين بالجريمة. لكن أثناء التحقيق معه، ادّعى المجرم ضدّ العارضة مما أدّى إلى احتجازها في سرير المستشفى.

وتقوم والدتها بمساعدتها في جمع المال لتغطية تكاليف الرعاية الطبية التي تصل قيمتها إلى نحو 15431 دولاراً. كما ردّت على الادعاءات في روسيا بأنّ ابنتها شاركت بأعمال جنسية قبل وقوع الحادث. وقالت: "ابنتي عارضة أزياء معروفة في ايركوتسك. في 15 شباط، غادرت إلى دبي لمدة شهر حيث كان لديها عقد". وأضافت: "وقع الهجوم في 3 آذار. هاجمها رجل غريب وأمسك عنقها وهدّدها بسكين. حاولت ابنتي إنقاذ حياتها عبر القفز من الشرفة".

من جهته، أكّد المستشار الروسي في دبي، غوشا بواتشيدز، قائلاً:"نحن ندرس بدقة وضع العارضة الروسية ونقدّم لها كل الدعم اللازم. التحقيق لا يزال جارياً. لا يمكن للقنصلية إعطاء المزيد من التفاصيل عن الحادث بسبب طلب العارضة نفسها".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard