الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

مدرب كليفلاند لن يدرّب حتى نهاية الدوري المنتظم

المصدر: "أ ف ب"
مدرب كليفلاند لن يدرّب حتى نهاية الدوري المنتظم
مدرب كليفلاند لن يدرّب حتى نهاية الدوري المنتظم
A+ A-

أعلن مدرب #كليفلاند_كافالييرز (وصيف بطل دوري #كرة_السلة الاميركي للمحترفين) تايرون لو توقفه عن التدريب حتى نهاية الموسم المنتظم لأسباب صحية، بعد اضطراره للغياب عن مقاعد فريقه للمرة الثالثة هذا الموسم.

وغادر لو مقعد فريقه خلال مباراة السبت الماضي ضد شيكاغو بولز (فاز بها كليفلاند 114-109) في استراحة ما بين الشوطين، بسبب عدم شعوره بحال جيدة. وأتى ذلك بعد أسابيع من قيامه بالأمر نفسه خلال مباراة ضد أورلاندو ماجيك (في السادس من شباط الماضي)، كما غاب عن مباراة ضد شيكاغو في كانون الأول الماضي.

وفي بيان أصدره النادي، قال لو: "بعد التحدث الى أطبائنا وكوبي (المدير العام للفريق كوبي ألتمان)، وبعد التفكير مليا بما هو أفضل للفريق وصحتي، أحتاج الى التوقف عن التدريب في الوقت الراهن"، والاعتناء بصحته بشكل "يتيح لي التدريب في ما تبقى من الموسم".

وأضاف المدرب البالغ 40 عاماً: "عانيت آلام في الصدر وعوارض أخرى مقلقة، إضافة إلى قلة النوم هذه السنة. وعلى رغم سلسلة من الفحوص الطبية، لم نتوصل الى تشخيص الحالة بالتحديد".

وذكرت شبكة "اي اس بي ان" الرياضية الأميركية انه من المتوقع ان يعود لو الى تدريب الفريق مع انطلاق الأدوار الاقصائية "بلاي أوف" منتصف نيسان المقبل، علماً ان الفريق يسعى بقيادة نجمه #ليبرون_جيمس إلى بلوغ النهائي للموسم الرابع توالياً، وإحراز اللقب للمرة الثانية بعد 2016.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم