ميغان ماركل تخضع لدروس في آداب السلوك لدى العائلة المالكة..."ستحاسب على تصرفاتها"

19 آذار 2018 | 13:12

المصدر: "ميرور"

  • المصدر: "ميرور"

تخضع ميغان ماركل لدروس خصوصيّة تتعلق بآداب السلوك لدى العائلة المالكة وذلك قبل موعد زفافها من الأمير هاري المقرر في شهر أيار من العام الحالي، وفق ما ذكر موقع "ميرور" البريطاني. 

يذكر أن النجمة السابقة تتعلّم كيفية حمل كوب الشاي، واختيار الثياب المناسبة والسير بطريقة صحيحة وأيضاً تناول الطعام بالشكل المناسب.

وكشف كبير الخدم السابقين غرانت هارولد للأمير تشارلز عن أنواع الدروس التي ستتعلمها الممثلة الأميركية في الأسابيع القادمة.

وقال غرانت: "عليها أن تكون حذرة جدًا بطريقة كلامها وكيف تنتقي الكلمات بالطريقة الصحيحة لأنّ بعد الزواج ستكون تصرفاتها انعكاساً للعائلة المالكة".

وفي حديث له لصحيفة "الدايلي ستار" صرّح غرانت: "الأشياء التي تتعلمها هي ممارسات يومية مثل الطريقة التي تمشي بها، وطريقة حديثها وكيف تأكل وتحمل الكوب، وطريقة ارتدائها للملابس. فكل هذه المواضيع سيدقق بها وستحاسب عليها".

وأضاف أن ميغان تعانق الناس على الرغم من أن البروتوكول الاعتيادي ينصّ على أن العائلة المالكة لا تعانق عامة الشعب.

وتابع حديثه: "لا أحد من بقية أفراد العائلة المالكة يعانق أشخاصاً من عامة الشعب. فالأميران وليم وهاري، وهما الأصغر سنًا في العائلة المالكة يعانقان بعضهما لأنهما يقومان بما تقوم به والدتهما، وهذا أمر رائع".

وذكر أن ميغان تحاول جاهدة للتعامل مع حياة المشاهير التي تنتمي إليها لكونها ستصبح فردًا من العائلة المالكة. وعلى الرغم من أنها ساهمت في صناعة السينما والتلفزيون لبعض الوقت، إلا أنها كانت لا تزال قادرة على الخروج من تلقاء نفسها من دون أن يهاجمها المعجبون.  

وفي الوقت الراهن تتنقل الممثلة بسيارة "مفيمة" ويرافقها أمن مسلح، كما أجبرت على إقفال جميع حساباتها في مواقع التواصل الإجتماعي من تطبيق فايسبوك وإنستغرام وتويتر، ووفقاً للتقرير فإنها تفتقد مدونتها الشهيرة The Tig.

وأفاد مصدر لصحيفة "الدايلي ميل": "ميغان تواجه بعض الصعوبات للتكيف مع حياتها الجديدة بعدما كانت حرّة، ولكن الآن كل هذا أصبح من الماضي".


 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard