الأحد - 19 أيار 2024

إعلان

ابي خليل لحاصباني: روحوا اعملوا شي انجاز في وزاراتكم... وجبور يرد: انت تاجر

ابي خليل  لحاصباني: روحوا اعملوا شي انجاز في وزاراتكم... وجبور يرد: انت تاجر
ابي خليل لحاصباني: روحوا اعملوا شي انجاز في وزاراتكم... وجبور يرد: انت تاجر
A+ A-

 يبدو ان كلام نائب رئيس الحكومة غسان حاصباني خلال اعلان لائحة تحالف "القوات"-"الكتائب" في زحلة قد طال اكثر من جهة فبعد الرد من مرشح "المستقبل" في طرابلس جورج بكاسيني على جزء يتعلق بحملة "تيار المستقبل" عن "الخرزة الزرقا" تناول حاصباني وزراء "التيار الوطني الحر" وقال:  "يقولون لنا لا يوجد كهرباء او "بتمشوا على زوقنا"، نقول اما ان تمشوا بالقانون او "امشوا من هون"، معتبرا انه "اذا اردتم اقتصادا بدل الانهيار صوتوا للقوات، واذا اردتم دولة بدل الصفقات انتخبوا القوات، واذا اردتم دولة الجيش اللبناني والقوى الامنية لديهم حصرية السلاح واذا اردتم دولة بدل الدويلة انتخبوا القوات واصدقاءها".

 الرد على حاصباني اتى بسرعة من وزير الطاقة والمياه سيزار ابي خليل وقال في تغريدة عبر "تويتر"، قائلا "لم يعد البلد واقتصاده يحتملان مراهقتكم... روحوا تعلّموا القانون والعمل الوزاري واعملوا شي انجاز في وزاراتكم... كفى متاجرة بمصالح المواطنين".


رداً على رد ابي خليل قال رئيس جهاز الاعلام والتواصل في ''القوات اللبنانية'' شارل جبور في تغريدة عبر حسابه على "تويتر" على وزير الطاقة سيزار أبي خليل بالقول:" قال الوزير سيزار أبي خليل "لم يعد البلد واقتصاده يحتملان مراهقتكم. روحوا تعلّموا القانون والعمل الوزاري واعملوا شي انجاز في وزاراتكم. كفى متاجرة بمصالح المواطنين". فإذا كنت تقصد القوات اللبنانية نقول لك انت المراهق، وانت الجاهل بالقانون، وانت الفاشل في وزارتك، وانت التاجر".




حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم