الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

5 علامات تؤكد أنه يعتبرك صديقة لا حبيبة

المصدر: "صيحات"
مروة فتحي
5  علامات تؤكد أنه يعتبرك صديقة لا حبيبة
5 علامات تؤكد أنه يعتبرك صديقة لا حبيبة
A+ A-

قد تقع الفتاة في حب شخص يكن لها مشاعر، ولكنه يضعها في قائمة الصديقة لا الحبيبة، مما يجعل الفتاة تصاب بالصدمة وخيبة الأمل. وحتى تتجنبي الوقوع في مثل هذا الموقف مع أي رجل تقدم لكِ خبيرة الصحة النفسية إنجي علي، مجموعة من النصائح التي تساعدك في معرفة أنك بالنسبة للرجل مجرد صديقة فقط لا غير. 

يعاملك معاملة الأصدقاء

غالباً عندما يقع الرجل في حب فتاة يعاملها معاملة مختلفة عن أي شخص آخر، ولذلك عندما تجدينه يعاملك مثلما يعامل أصدقاءه فيجب أن تعرفي أنك صديقته أيضاً.

لا يلتفت لملابسك أو مكياجك أو إطلالتك

يهتم الرجل بتفاصيل صغيرة في حبيبته ويلتفت لملابسها وشكلها ويلاحظ إذا غيرت إطلالتها، ولذلك عندما تلاحظين أنه لا يلتفت لأي شيء جديد تفعلينه في شكلك، فهذا يدل على أنك صديقة له فقط.

يذكر أمامك الفتيات اللاتي يعرفهن بتلقائية


عادة عندما يكون الرجل معجباً بفتاة فيحرص على عدم ذكر أي فتاة أخرى أمامها مراعاة لشعورها، لذلك عندما تجدينه يحكي لكِ عن الفتيات الأخريات اللاتي يعرفهن ومواقفه معهن، فهذا دليل على أنك لا تمثلين له سوى صديقة.

 يساعدك في دخول علاقة عاطفية مع آخر

انتبهي جيداً فعندما يحاول صديقك مساعدتك من أجل الارتباط العاطفي مع رجل آخر، فاعلمي أنه يعتبرك صديقة فقط ولا يحمل تجاهك أي مشاعر إعجاب أو حب لأن الذي يحب لا يرغب سوى أن تكون حبيبته له فقط.

لا يقول لكِ عبارات غزل

عندما يكون الرجل معجباً بفتاة فإنه من حين لآخر يلقى على مسامعها عبارات غزل تعبر عن إعجابه وانجذابه، حتى لو كان ذلك على سبيل الدعابة، وعندما يصمت الرجل عن قول أي من هذه العبارات فاعلمي أنه يراكِ مجرد صديقة لا غير.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم