السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

سبال يقدّم هدية لنابولي... هل يستغلها؟

المصدر: "أ ف ب"
سبال يقدّم هدية لنابولي... هل يستغلها؟
سبال يقدّم هدية لنابولي... هل يستغلها؟
A+ A-

عرقل سبال "المتواضع" ضيفه #جوفنتوس، المتصدر وبطل السنوات الست الاخيرة، عندما أسقطه في فخ التعادل السلبي، في فيرارا، ضمن المرحلة 29 من #الدوري_الايطالي لـ #كرة_القدم.

ورفع جوفنتوس، الذي يحارب على ثلاث جبهات ويستعد لمواجهة ريال مدريد الاسباني في أبرز مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، رصيده إلى 75 نقطة بفارق 5 نقاط عن نابولي الثاني، وبات بمقدور الفريق الجنوبي الذي خسر 5 نقاط في آخر مباراتين، تقليص الفارق الى نقطتين، اليوم الاحد، عندما يستقبل جنوى (13).

ورغم ان سبال يملك ثالث أسوأ دفاع في الدوري الايطالي، عجز الهدافان الارجنتينيان غونزالو هيغواين وباولو ديبالا عن الوصول إلى شباكه ومنح فريقهما فوزه الـ13 على التوالي، علماً ان جوفنتوس يملك أقوى هجوم في الدوري (67 هدفاً مقابل 66 للاتسيو و62 لنابولي).

وفي حال عدم تعرض نابولي، الباحث عن لقب أول في الدوري منذ 1990 حين توج به ايام الاسطورة الارجنتينية دييغو مارادونا، لاي نتيجة مفاجئة، يتوقع ان تكون نهاية الموسم حامية، اذ يلتقي جوفنتوس في 22 نيسان المقبل، ويخوض غريمه مباراتين صعبتين خارج ارضه ضد انتر وروما.

ويبحث روما عن تعزيز مركزه الثالث، عندما يحل على كروتوني (16)، بعد حجزه بطاقة التأهل الى ربع نهائي دوري ابطال اوروبا، على حساب شاختار دانييتسك الاوكراني، وذلك للمرة الاولى منذ 2008، حيث يلتقي برشلونة الاسباني.

وضمن المنافسة على المقعد الرابع المؤهل الى دوري ابطال اوروبا، يتقدم لاتسيو بفارق نقطة عن انتر الخامس، والذي يملك مباراة مؤجلة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم