"النهار في الأنطونية" (صور وفيديو)

13 آذار 2018 | 16:50

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

من اللقاء في الأنطونية.

"النهار في الأنطونية" عنوان النشاط الذي دعت اليه المدرسة الانطونية الدولية في عجلتون التي استقبلت وفداً من أسرة "النهار" برئاسة رئيسة التحرير نايلة تويني. وكان في استقبالها رئيس الدير والمدرسة الاباتي داوود رعيدي ومدير المدرسة الاب اندره ضاهر والمدير المالي الاب جو بوجودة، والاباتي أنطوان ضو. 

وبعد جولة على عدد من الصفوف، كان لقاء موسّع في قاعة المسرح تحدثت فيه تويني عن الصحافة رسالة ومهنة. وعن "النهار" التي دفعت أثماناً باهظة لقاء استمرارها في الرسالة التي تهدف الى الدفاع عن حقوق الناس، وعن لبنان وسيادته واستقلاله في وجه كل أنواع الاحتلال والوصاية. كما شرحت للتلامذة أهمية مهنة الصحافي والمتاعب التي يواجهها، داعية إياهم الى التجربة الصحافية في متابعة هموم الناس والكتابة عنها ومتابعتها.

ثم كان اجتماع تحرير لعدد من التلامذة الذين سيكتبون تحقيقات عن المدرسة وعن مشاريع تنموية وحياتية منها نفق جعيتا، والأغذية الطبيعية، والتلوث، وعشوائية التخطيط المدني في كسروان، وفرز النفايات في بلونة، واوتوستراد الموت في عجلتون، وغيرها.

وتم الاتفاق على أن تنجز التحقيقات بالتعاون مع "النهار" ليصار لاحقاً الى نشرها في الجريدة وعبر الموقع الالكتروني.












































إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard