فينوس تفسد عودة سيرينا بعد الإنجاب

13 آذار 2018 | 10:23

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

فينوس وسيرينا ("أ ف ب").

لم تدم عودة الاميركية #سيرينا_وليامس إلى الملاعب طويلاً، لانها خرجت على يد شقيقتها الكبرى فينوس بخسارتها أمامها 3-6 و4-6، ضمن الدور الثالث من دورة إنديان ويلز الاميركية في التنس.

وكانت المواجهة الاولى بين الشقيقتين في نهائي بطولة #أوستراليا المفتوحة التي انتهت بفوز سيرينا، التي غابت عن الملاعب بعد ذلك لفترة 15 شهراً بداعي الحمل، كما انها المواجهة الاولى المبكرة بينهما في إحدى الدورات منذ لقائهما في بطولة أوستراليا المفتوحة عام 1998.

ورغم الخسارة، لا تزال سيرينا تتفوق على شقيقتها في تاريخ المواجهات بينهما من خلال تحقيقها 19 انتصاراً مقابل 12 لشقيقتها في 29 مباراة.

وشاركت سيرينا في هذه الدورة بعد غياب 404 أيام، ففازت في الدور الأول على الكازاخستانية زارينا دياس 7-5 و6-3، ثم تغلبت على الهولندية كيكي بيرتنز 7-6 (7-5) و7-5.

واعتبرت سيرينا انها لا تزال تتلمس خطواتها نحو استعادة كامل جهوزيتها البدنية، وقالت في هذا الصدد: "بطبيعة الحال، لم يكن الامر سهلا. كان من الجيد اللعب ومحاولة ايجاد الايقاع، لكن لا استطيع تكرار ما اقوم به في الحصص التدريبية خلال المباريات".

وأوضحت: "اعتقدت انهأ مسألة اعصاب، والترقب الذي تشعر به طبيعياً".

ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard