الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بعد فايسبوك وإنستاغرام: "سناب شات" تضيف هذه الميزة أيضاً

بعد فايسبوك وإنستاغرام: "سناب شات" تضيف هذه الميزة أيضاً
بعد فايسبوك وإنستاغرام: "سناب شات" تضيف هذه الميزة أيضاً
A+ A-

قريباً سيمكنك إضافة ميزة الإشارة لشخص ما بالقصة الخاصة بك في تطبيق #سناب_شات عبر الرمز @ ثم كتابة اسمه وحينها سيظهر خيار more في القصة وبالسحب نحو الأعلى ستظهر معلومات عن الشخص المشار له مثل اسمه واسم المستخدم ورمز Bitmoji وأيضاً زر المتابعة.

هذه الميزة التي أطلقها "سناب شات" تماماً مثل #فايسبوك و #إنستاغرام هي مهمة للجميع، سواء كنت من الحسابات المؤثرة بحيث يمكنك الإشارة لحسابات أخرى كإعلانات، أو كنت تجري حديثاً مع صديقك وتريد الإشارة لحسابه لمتابعته وغيرها.

وقالت "سناب شات" إنها حالياً تختبر الميزة بدون توضيح الإطار الزمني لإطلاقها رسمياً للجميع. ولا نعلم لماذا تأخرت "سناب شات" كل هذه المدة حتى وفرت الخدمة حيث إن انستغرام توفرها منذ عامين في القصص بعد أشهر قليلة من نسخ الميزة.

بحسب من تمكن من اختبار الميزة فإن التطبيق لا يعرض قائمة بحسابات مقترحة بعد وضع رمز @ والبدء بكتابة الأحرف الأولى، ولا نعرف إن كان هذا موقتاً لكون الخدمة قيد الاختبار أم ستبقى هكذا دائماً لأنه سيكون صعباً الإشارة للحسابات التي أسماؤها طويلة ومعقدة.

كما أن الإشارة أو المنشن حالياً لا ترسل إشعاراً للشخص المشار إليه وهو ما قد يكون جيداً لمحبي البساطة، لكنه مزعج لمحبي الخصوصية.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم