هشام حداد لجيسيكا عازار: "لا يمكن أن تفوزي في الانتخابات إلا إذا..."

8 آذار 2018 | 11:21

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

جيسيكا عازار وهشام حداد.

غرد مقدم البرامج #هشام_حداد معلقاً على ترشيحات الاعلاميات للانتخابات النيابية، قائلاً: "الإعلاميون المرشحون سيخسرون جميعا... بولا يعقوبيان لديها حظوظ شبه مستحيلة. جيسيكا عازار لا يمكن أن تفوز الا إذا قررت القوات التضحية بإيدي أبي اللمع وحتى مع ذلك حظوظ جيسيكا لا تذكر... الباقي لا حظوظ لهم (ملاحظة: غموض ترشح طوني خليفة واللائحة التي سينضم إليها جدير بالاهتمام)".

وبعد التغريدة ردت المرشحة #جيسيكا_عازار على حداد بالقول: "زميلي هشام حداد، إذا كل واحد بقرر يترشح بيربط ترشحو بضمان نجاحو منصير بجمهورية كوريا الشمالية. الترشح من قبل الإعلاميين، وتحديدا الإعلاميات هو تحدي وتسجيل موقف أولا، وسعي للنجاح تانيا. وبوعدك إذا وصلت كون صوتك وصوت كل إعلامي حر".


الاخذ والرد بين حداد وعازار لم يقتصر عند هذا الحد، فرد حداد بتغريدة قائلاً: "ما عم شكك بأدائك. هيدا مفروغ منو... عم شكك بإمكانية وصولك واكتر من هيك في أسف على إمكانية تحولك من إعلامية ناجحة محبوبة من الجميع الى مرشحة حزبية خاسرة". 


وكانت عازار قد أعلنت نيتها خوض المعركة الانتخابية النيابية عن مقعد الروم الأورثوذكس في المتن الشمالي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard