الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

"الألتراس" تشعل أزمة في مباراة الأهلي المصري ومونانا

المصدر: "أ ف ب"
"الألتراس" تشعل أزمة في مباراة الأهلي المصري ومونانا
"الألتراس" تشعل أزمة في مباراة الأهلي المصري ومونانا
A+ A-

وضع #الأهلي المصري، حامل الرقم القياسي بعدد الألقاب (8 وآخرها عام 2013) ووصيف بطل الموسم الماضي، قدمه في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لـ #كرة_القدم بفوزه الكبير على ضيفه مونانا (بطل الغابون) 4-0، وذلك في ذهاب دور الـ32 في استاد القاهرة.

سجل للأهلي مروان محسن (14) ووليد ازارو (22) وعبدالله السعيد (65 و70 من ركلة جزاء)، في مباراة انتهت بأعمال شغب قامت بها مجموعة من رابطة الـ"ألتراس" بعد اشتباكها مع رجال الشرطة الذين حاولوا منعها من الوصول الى منصة الصحافيين في الملعب.

ورغم الفوز الكبير للفريق المصري أمام 5 آلاف مشجع سمح بحضورهم المباراة من قبل رجال الأمن، اعتبر مديره الفني حسام بدري أن "كرة القدم لا تعرف المستحيل، ونحن نسعى بكل جهد لتجنب المفاجآت في مباراة الإياب، نتيجة اللقاء مرضية بنسبة كبيرة ولكنها ليست حاسمة".

وحذا النجم الساحلي التونسي حذو الأهلي وقطع شوطاً مهماً نحو دور المجموعات بفوزه على ضيفه بلاتو يونايتد النيجيري 4-2، بينها ثلاثة أهداف قبل الوصول الى الدقيقة العاشرة عبر المصري عمرو مرعي (2) وأمين الشرميطي (4 و8)، قبل أن يضيف الغيني الخالي بنغورا الرابع في الشوط الثاني (54). 

ودفع النجم الساحلي ثمن استرخائه بعد التقدم برباعية نظيفة، بتلقيه هدفين في الدقيقتين 70 من ركلة جزاء لرافاييل أياغوا، و82 عبر توسين اومويلي، لكنه لا يزال في وضع جيد لحسم تأهله الى دور المجموعات عندما يحل ضيفاً على منافسه في 16 الشهر الحالي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم