الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

سهير القيسي تنتقد "العربية" لتجاهلها في عيدها الـ١٥

سهير القيسي تنتقد "العربية" لتجاهلها في عيدها الـ١٥
سهير القيسي تنتقد "العربية" لتجاهلها في عيدها الـ١٥
A+ A-

وجّهت المذيعة العراقية #سهير_القيسي انتقاداً لقناة "العربية" التي احتفلت بمرور ١٥ عاماً على انطلاقها، وتجاهلت ذكرها، فقالت في تغريدة :"‏لا تختصر اسم قدم تغطيات ميدانية صحافية متعددة لفترة عشر سنوات وبأصعب الظروف السياسية في بغداد بكلمة "جميلة"، هذا سوء استخدام للتعابير مردود عليكم ولا يعكس حسن نية... وأقل من مستواك".

واضافت :"‏حتى وإن تغاضى زملاء في قناة "العربية" في عيدها الـ ١٥ عن ذكر اسم هو رائد بل من الاكثر جماهيرية في ساحات ⁧‫#العراق‬⁩ و⁧‫#السعودية‬⁩ والوطن العربي بشهادة قوائم المؤثرين والصحف العالمية، فالجمهور لن ينسَ بل يتذكر تغطيات ⁧العراق‬⁩ و⁧نشرة الرابعة مع ⁧‫سهير القيسي".

القيسي التي قدمت ‬⁩"نشرة الرابعة" وبرنامح "من العراق"، اضافة لتقديمها نشرات الاخبار الرئيسيّة، قيل أنه يتم نقلها من "العربية" إلى "ام بي سي" بسبب خلافات مع الادارة منذ ٤ سنوات، حيث كانت تقدم نشرة الاخبار المسائية.

ولكن سهير ومنذ اشهر عدّة لم تعد تظهر على "ام بي سي"، وحكي عن ايقافها عن العمل بسبب خلافات جديدة مع الادارة ولكن لم يصدر اي تصريح رسمي، وتغريدات القيسي الغاضبة تؤكد وجود خلافات وأنها أصبحت خارج قناة "ام بي سي".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم