السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

وثّق مقتله في فيديو مباشر عبر "فايسبوك"

المصدر: "تايمز"
وثّق مقتله في فيديو مباشر عبر "فايسبوك"
وثّق مقتله في فيديو مباشر عبر "فايسبوك"
A+ A-

وثّق رجل من كارولينا الشمالية مقتله خلال قيامه ببث مقطع فيديو مباشرةً عبر خدمة "فايسبوك لايف" يوم الاثنين على مقربة من جامعة وينغايت، خارج مدينة شارلوت، وفق ما أوردت وسائل إعلام محلية.

وفي التفاصيل، ذكر موقع "تايم" أن الضحية كان يسير على مقربة من حرم الجامعة ويصوّر نفسه بواسطة هاتف ذكي مستخدماً عصا الـ"سيلفي"، عندما اقترب منه رجل آخر، وفق ما ظهر في نسخة عن مقطع الفيديو نشرتها قناة WBTV. قال الضحية للمعتدي: "أنت تطلّ في نقل مباشر"، وصوّب الكاميرا في اتجاهه. ففتح الرجل الثاني النيران، ووقعت الكاميرا من يد الضحية.

وقد أورد موقع WSOC-TV أن الشرطة أكّدت أن الرجل وثّق موته، معلنةً أن مطلق النار لا يزال طليقاً.

كان الضحية يسير في شارع جيروم على مقربة من جامعة وينغايت عندما تعرّض لإطلاق نار. وكان قد توجّه، قبل ذلك بقليل، إلى مركز شرطة وينغايت المجاور للسؤال عن هاتفه الخلوي المفقود، وفق ما أورد موقع "شارلوت أوبسرفر".

وقد أغلقت الجامعة أبوابها عقب الحادثة خشية أن يقوم مطلق النار بالتصويب عشوائياً. غير أن موقع WCNC نقل عن الشرطة قولها بأنه لم تُسمَع أي طلقة في حرم الجامعة.

وقد ذكرت شرطة وينغايت أنها تحقّق في جريمة قتل في شارع جيروم، حيث وقع إطلاق النار، لكن الشرطة وصفت التحقيق، عبر صفحتها على موقع "فايسبوك"، بأنه "تحقيق في وفاة"، وليس تحقيقاً في جريمة قتل.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم