الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

"لفافة ورق مرحاض" تتسبب بإلغاء مباراة في الدوري اليوناني

المصدر: "أ ف ب"
"لفافة ورق مرحاض" تتسبب بإلغاء مباراة في الدوري اليوناني
"لفافة ورق مرحاض" تتسبب بإلغاء مباراة في الدوري اليوناني
A+ A-

انسحب أولمبياكوس، أمس الأحد، من مباراة "الدربي" ضد جاره اللدود باوك سالونيك، في المرحلة 23 من #الدوري_اليوناني لـ #كرة_القدم، وذلك بعد إصابة مدربه الإسباني اوسكار غارسيا في وجهه، اثر رميه من قبل الجمهور المحلي بلفافة ورق مرحاض.

وحصلت الحادثة قبيل صافرة بداية المباراة، ونقل غارسيا، الذي سالت الدماء من فمه وأصيب بالدوار، وفق ما زعم، الى المستشفى ووضع تحت حراسة مشددة تخوفاً من تعرضه لأي اعتداء من قبل متشددي باوك.

وقرر أولمبياكوس، بطل المواسم السبعة الأخيرة والذي يحتل حاليا المركز الثالث بفارق 9 نقاط عن باوك المتصدر، الانسحاب من المباراة احتجاجاً على ما حصل مع غارسيا، ما تسبب بأعمال شغب خارج الملعب.

وتوجه نائب رئيس اولمبياكوس ومديره العام سافاس ثيودوريديس الى الحكم الكسندروس اريتوبولوس، قائلاً: "ساخذ فريقي وأذهب. الى اللقاء".

وترك الحكم ارضية الملعب من دون أي يدلي بأي تصريح، وسيرفع تقريره عن الغاء المباراة الى الاتحاد المحلي للعبة، الذي قد يتخذ قراراً باعتبار باوك خاسراً 0-3 واعطاء النقاط الثلاث لاولمبياكوس، اضافة الى تغريم صاحب الأرض وحرمانه على الأرجح من جمهوره لمباراتين أو ثلاث.

ولم يكن باوك راضياً عن قرار غريمه بالانسحاب من المباراة، واعتبر المسؤول الاعلامي كيرياكوس كيرياكوس أنه "كان واضحا ان اولمبياكوس جاء الى هنا بهذا الهدف (الغاء المباراة). اعتمد اسلوب الاستفزاز منذ 30 عاماً. جاء الى هنا من أجل الصراخ والاستفزاز".

وسبق لاولمبياكوس نفسه أن عوقب في منتصف الشهر الحالي بحسم ثلاث نقاط من رصيده واجباره على خوض مباراتين على ارضه من دون جمهور بسبب اعمال الشغب، التي تسبب بها جمهوره في الرابع من شباط الجاري واجتياحه الملعب بعد أن سجل ايك اثينا هدفين متأخرين حول بهما هزيمته الى فوز 2-1.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم