السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

ساعات "حرجة" في علاقة عمرو دياب بدينا الشربيني

المصدر: "النهار ومواقع التواصل
محمد السعيد
ساعات "حرجة" في علاقة عمرو دياب بدينا الشربيني
ساعات "حرجة" في علاقة عمرو دياب بدينا الشربيني
A+ A-

كانت الساعات الماضية، مادة خصبة للحديث عن تطورات العلاقة بين الفنان #عمرو_دياب والممثلة #دينا_الشربيني، اللذين تطاردهما شائعات الزواج السري منذ فترة طويلة.

ما حدث خلال الساعات الماضية، وكان حديث معظم وسائل التواصل الاجتماعي، هو أن دينا ألغت متابعتها لدياب في بعض مواقع التواصل ومن بينها "إنستغرام"، وهو ما أشعل التكهنات والشائعات حول الأسباب الحقيقية التي اتجه قائلوها يسوقون بعض التبريرات حولها، مثل غضب دينا من ظهور دياب في صورة جماعية مع أفراد أسرته، عقب عيد زواجهما في 19 شباط الحالي، وعودة الحياة إلى مجاريها بينه وبين زوجته زينة عاشور، ما اعتبرته الشربيني رسالة بأنه لا وجود لها في حياته.

وتردد أيضاً أن دياب عندما تبادل بعض الكلمات الرقيقة بينه وبين زوجته من خلال فيديو نشره في حسابه يتحدث فيه أبناؤه لإحدى المجلات العالمية، لم يعجب الشربيني، التي تأكدت أن علاقتها انتهت بدياب فقررت الابتعاد.

ومن المنتظر أن تزداد التفسيرات والتخمينات حول تطورات العلاقة بين دياب والشربيني، خصوصاً أنهما لم يتحدثا إطلاقاً عن طبيعة علاقتهما، وظلّا يؤكدان أنها لا تتعدى الصداقة وزمالة العمل بحكم ارتباطهما بمشاريع فنية، من بينها فيلم تؤدي الشربيني بطولته مع دياب.


[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Be03LywFXfO]]


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم