السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

عون في عيده الثالث والثمانين... ماذا كتب له باسيل وروكز ونواب في "التيار"؟

عون في عيده الثالث والثمانين... ماذا كتب له باسيل وروكز ونواب في "التيار"؟
عون في عيده الثالث والثمانين... ماذا كتب له باسيل وروكز ونواب في "التيار"؟
A+ A-

في عيده الثالث والثمانين، تحول "تويتر" إلى منصة عبّر خلالها نواب "التيار الوطني الحر" وقادته عن امنيانهم لرئيس الجمهورية العماد ميشال عون. البعض استعاد ذكريات الماضي بحلاوتها ومرارتها معيدا احياء صور جمعته بعون، والبعض الآخر لجأ إلى الشاعرية في الوصف والتعبير.


البداية مع رئيس "التيار الوطني الحر" وزير الخارجية جبران باسيل الذي وصف عون بـ"الحلم". وقال في تغريدة: "أنت الحلم الذي انتظرناه والحلم لا يشيخ." 


من جهته، نشر العميد المتقاعد شامل روكز صورة تجمعه بعون عبر "تويتر"، وقال في تغريدة: "كل عام من عمرك يزيدنا أعمارا من الكرامة والعزة والوطنية".


وغرّد النائب آلان عون عبر "تويتر": "صرلنا زمان حدك. ايام حلوة وايام صعبة. ذكريات كثيرة بالماضي بس انشالله الباقي أكتر... ينعاد عليك".


وكتب النائب زياد أسود في تغريدة: "يقاس العمر بما بعد العمر، وعمركم سيكون من عمر كل صاحب ضمير وكل طلعة شمس وكل ما عمر لبنان وعمر... ينعاد عليكم فخامة الرئيس".


وكتب النائب سيمون أبي رميا تغريدة عايد فيها عون مرفقا إياها بصورة لهما. وقال: "من أيام المنفى الباريسي حبيناك، منحبك ورح نضل نحبك. 83 سنة تفاني للبنان لحتى الكل فهموا انك بي الكل... ينعاد عليك بالصحة لأنو صحتنا وصحة وطننا من صحتك".


بدوره كتب النائب أمل أبو زيد معايدا عون، بيتا من الشعر قال فيه: "أجمل رسالة بكتبا بالايد، انشالله الهي سنين بيزيدك، مش بس انت معيد بهالعيد لبنان كلو عيد بعيدك".


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم