بعد طول انتظار فايسبوك تطلق تطبيق Messenger Kids لهواتف أندرويد

18 شباط 2018 | 18:25

أخيراً وبعد طول إنتظار، أطلقت شركة #فايسبوك نسخة تطبيق #ماسنجر للأطفال Messenger Kids على هواتف #اندرويد، وهذا بعد توفيرها لأول مرة في شهر كانون الأول الماضي على أجهزة #آيفون التي تعمل مع نظام تشغيل IOS، وفي الشهر الماضي، أتاحت الشبكة الاجتماعية العملاقة التطبيق لأجهزة تابلت Amazon Fire الشهيرة.

ووفقا لتقرير حديث من موقع Tech Chrunch، أكد موقع فايسبوك أن نسخة تطبيق ماسنجر للأطفال Messenger Kids ستكون متاحة لأجهزة اندرويد بدءاً من اليوم، والتطبيق يعطي الآباء إمكانية السيطرة على من يتحدث معهم أطفالهم، والسماح لهم لإضافة أو حذف جهات الاتصال التي يرون أنها غير مناسبة، بالإضافة إلى الحصول على الإخطارات الخاصة بإذا كان أطفالهم قاموا بعمل report أو block لأي شخص يتحدثون معه.

مزايا تطبيق Messenger Kids

من المقرر أن تتوافر كافة مزايا التطبيق الأساسية على نسخة هواتف اندرويد الجديدة، بما في ذلك توفير وسيلة للدردشة النصية أو دردشة الفيديو مع أصدقائهم وعائلتهم، بالإضافة إلى توفير كمية كبيرة من الرموز التعبيرية من الصور المتحركة.

والتطبيق سيكون متاحاً للتحميل للأطفال في هواتف اندرويد من متجر "غوغل بلاي" بداية من اليوم في أغلب دول العالم.


نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard