الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

إليكم كيفية حذف منشوراتكم السابقة في تويتر!

إليكم كيفية حذف منشوراتكم السابقة في تويتر!
إليكم كيفية حذف منشوراتكم السابقة في تويتر!
A+ A-

غالبًا ما تعكِس مواقع التواصل الاجتماعي أفكار الأفراد، من خلال المنشورات التي يكتبها المستخدم من وقت إلى آخر على صفحاته، والتي تجسّد ما يدور في مخيّلته. من هنا قد يرغب المرء في كثير من الأحيان بحذف منشوراته، لأنها وببساطة لم تعُد تمثّله. وهذا ما يحاول جاهدًا أن يقوم به على شبكتي #تويتر و #فيسبوك. في هذا الإطار، إن كنت تبحث عن وسيلة لحذف تغريداتك السابقة على تويتر، إليك الخطوات الآتية:

اللجوء إلى خدمة مُخصصة لذلك:

تتوافر العديد من الخدمات التي تُساعد المستخدم في حذف تاريخه على تويتر أو التحكم فيه، بعضها مجاني وبعضها الآخر مقابل مبلغ من المال.

من أشهر هذه الخدمات:

TweetDelete

هي في الواقع أداة ويب مجانية تساعد المستخدم في حذف تاريخه من تويتر وضبط وقت معين لحذف التغريدات المستقبلية.

TwitWipe

إنها مجانية أيضًا، لكن إذا أراد المستخدم خدمة أكثر قوة، فبإمكانه تجربة TweetDeleter مقابل اشتراك شهري بـ 5.99 دولارات، تساعد في حذف 3000 تغريدة في اليوم، وهناك خيار آخر بعد اشتراك بـ 8.99 دولارات شهرياً، يسمح للمستخدم بحذف تغريداته على تويتر دفعة واحدة وتحميل الأرشيف.

TweetEraser

يبلغ الاشتراك الشهري فيها 6.90 دولارات، وتضمن للمستخدم استيراد أرشيف تويتر ودعم عدة حسابات وخالية من الإعلانات.

أرشيف تغريدات تويتر

قبل الدفع للحصول على الخدمات السابقة يجب على المستخدم تحميل وحفظ أرشيف التغريدات بأمان داخل ملف. وللقيام بذلك، يجب الذهاب إلى الإعدادات ثم النقر على بياناتك على تويتر، ثم التوجّه نحو أرشيف تويتر. بعد ذلك أرسِل إلى البريد الإلكتروني الخاص بك متبوعًا بحساب تويتر، لإرسال الملف على شكل ملف مضغوط، ثم افتحه وتصفّح تاريخ تويتر قبل حذفه نهائيًا.


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم