إليكم المزايا المنتظرة من تحديث IOS 12 القادم لهواتف آيفون

14 شباط 2018 | 15:19

ينتظر الجميع مؤتمر #أبل للمطورين الذي ستعقده الشركة في حزيران المقبل بفارغ الصبر، إذ من المرجح أن يعلن خلال هذا المؤتمر عن نظام تشغيل ابل الجديد المنتظر IOS 12 لهواتف أيفون وأجهزة الأيباد.

 وبفضل بعض المصادر المقربة من الشركة أصبح من المعروف أن أبل سوف تركز على الأداء والجودة، ولكن هذا لا يعني أنه لن يكون هناك أي ميزات جديدة، وفي ما يلي مجموعة من المزايا التي سيوفرها ios 12 لمستخدمي هواتف أيفون.

التطبيقات ستعمل على iOS & macOS

من المتوقع أن تطلق شركة أبل مشروع Marzipan، وهو وسيلة لتطوير التطبيقات العالمية التي تعمل على كل من نظام تشغيل ios وماك os، وهذا سيمكن المطورين من إطلاق تطبيق واحد على أجهزة مختلفة.

قدرات جديدة للآباء

تشير التقارير إلى أن شركة أبل ستوفر مزيداً من القدرات للآباء للتحكم في ما يستخدمه أطفالهم عبر هواتف ايفون، وهذا من خلال المزيد من الخيارات للسيطرة على ما يمكن الوصول إليه على أجهزة ios.

تحديث تطبيق الصحة

من المفترض أن تحديث ios 12 سيعمل على إضافة المزيد من التحسينات على تطبيق الصحة، مما سيعطي المستخدمين قدرات أفضل على تتبع حالتهم الصحية.

رموز تعبيرية جديدة

إضافة إلى الرموز التعبيرية المتنوعة المتاحة الآن لهواتف ايفون، سيضم تحديث ios 12 عدداً جديداً من الرموز التي تساعد المستخدم في التعبير عن مشاعره المختلفة.


"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard