الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

ناشطة حقوقية تتعرى في الثلج مدافعة عن الحيوانات!

حسام محمد
ناشطة حقوقية تتعرى في الثلج مدافعة عن الحيوانات!
ناشطة حقوقية تتعرى في الثلج مدافعة عن الحيوانات!
A+ A-

إشلي فرونو... ناشطة حقوقية همها الدفاع عن حقوق الحيوانات، عرفت بأساليبها الغريبة اللافتة للانتباه من أجل إيصال رسائلها الخاصة بالدفاع عن حقوق الحيوان والحفاظ على البيئة. 

آخر النشاطات الغريبة التي قامت بها ناشطة منظمة حقوق الحيوانات المعروفة عالميًا باسم "بيتا" هي أن خرجت إلى الشارع بملابسها الداخلية في مدينة بيونشانح الكورية الجنوبية، تزامنًا مع الألعاب الأولمبية الشتوية لإيصال رسالتها المتعلقة بحماية الحيوانات.

وطالبت الناشطة فرونو بمنع استخدام الفراء في صنع الملابس، تحت شعار "من أجل معاملة أخلاقية للحيوانات". ونزلت "فرونو" إلى الشارع بملابسها الداخلية في درجة حرارة 16 تحت الصفر، موجهة رسالتها التي كانت بشكل خاص إلى الصين، كون الصين من أكبر مستوردي الفراء في العالم، قائلة: "أتمنى أن يدرك الجميع ويفهم تحريم ارتداء فراء الحيوانات المسكينة". 


اعتقلت في بلد عربي! 

وكانت الشرطة الأردنية قد اعتقلت الكندية فرونو قبل عدة أعوام في أحد شوارع العاصمة الأردنية عمان وهي ترتدي عباءة مصنوعة من أوراق الخس بهدف حث الأردنيين على الاهتمام بالغذاء النباتي.

وكانت قد ارتدت ثوبا مصنوعا من الخس وحجاب أعلى رأسها وهي تحمل لافتة مكتوب عليها "دع حب الغذاء النباتي ينمو لديك". وجذب ظهور فرونو بملابس الخس أنظار جموع غفيرة من الأشخاص في منطقة جبل عمان، ما تسبب في ازدحام مروري في المنطقة، ودفع قوات الأمن للتدخل ونقلها إلى مركز شرطة قريب.  

وتعرف المنظمة الأمريكية المعروفة عالميًا باسم "بيتا"، وتتخذ من ولاية فيرجينيا مقرًا لها، بمطالبها بالمساواة لحقوق الحيوانات، بإدارة أنجريد نيوكيرك.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم