الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

كأس ألمانيا: سداسية لبايرن ميونيخ... وليفركوزن يتأهل بعد التمديد

المصدر: "أ ف ب"
كأس ألمانيا: سداسية لبايرن ميونيخ... وليفركوزن يتأهل بعد التمديد
كأس ألمانيا: سداسية لبايرن ميونيخ... وليفركوزن يتأهل بعد التمديد
A+ A-

تأهل فريق #بايرن_ميونيخ إلى الدور نصف النهائي لمسابقة كأس ألمانيا بفوزه على مضيفه بادربورن (درجة ثالثة) 6-0، بينما احتاج مطارده في الدوري باير ليفركوزن الى التمديد لتخطي ضيفه فيردر بريمن 4-2 (الوقت الاصلي 2-2).

وهذا الفوز الثاني للفريق "البافاري" على بادربورن في مسابقة الكأس، بعد الاول على الملعب ذاته 5-1 عام 2001، والرابع بعد انتصاريه في الدوري في موسم 2014-2015 (4-0 في ميونيخ، و6-0 في بادربورن).

سجل الفرنسي كينغسلي كومان (19) والبولندي روبرت ليفاندوفسكي (25) ويوشوا كيميتش (42) والفرنسي كورنتان توليسو (55) والهولندي اريين روبن (86 و88) الاهداف. 

ويسعى بايرن ميونيخ لاستعادة لقب المسابقة، التي يحمل رقمها القياسي (18 لقباً)، بعد ان أقصى بطل النسخة السابقة بوروسيا دورتموند من ثمن النهائي وثأر لخسارته أمامه في دور الاربعة في 2017.

ويلعب بايرن ميونيخ في دور الاربعة مع باير ليفركوزن، الذي كاد يودع بعد ان تخلف بهدفين لماكس كروزه (4 من ركلة جزاء) والاميركي آرون يوهانسون (7). 

واستدرك يوليان براندت الموقف واعاد الامور الى نقطة الصفر بتسجيله هدفين (31 و55)، ثم حقق ليفركوزن الفوز في الوقت الاضافي بواسطة المغربي كريم بلعربي (111) وكاي هافرتس (118).

وتختتم منافسات ربع النهائي، اليوم الاربعاء، بمباراتي اينتراخت فرانكفورت مع ماينتس، وشالكه مع فولفسبورغ.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم