الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

للنساء: إليكنّ هذه التطبيقات لتنظيم الملابس ووصفات الطبخ

للنساء: إليكنّ هذه التطبيقات لتنظيم الملابس ووصفات الطبخ
للنساء: إليكنّ هذه التطبيقات لتنظيم الملابس ووصفات الطبخ
A+ A-

في ظل الحياة السريعة التي نعيشها والتطور التكنولوجي الذي يتمدد يوماً بعد يوم، أصبحت التطبيقات الذكية جزءاً لا يتجزأ من حياتنا اليومية خاصة وانها تلعب دوراً كبيراً في تسهيل معظم المهام في حياتنا. ومع تعدد المهام اليومية التي تعيشها المرأة، هناك بعض التطبيقات التي من شأنها أن تجعل حياة النساء أسهل وأقل تعقيدًا لا سيما تلك المتعلقة بتنظيم المهام ووصفات الطبخ السريعة، لذا سنستعرض لكن ابرز هذه التطبيقات للاستفادة منها في حياتكن اليومية.

Smart Closet – Your Fashion Style

هذا التطبيق مُنتقى لأية امرأة تُعاني من مشكلة الحيرة في اختيار الملابس؛ إذ يمنحكِ القدرة على تصوير ملابسك وتسجيلها داخل قوائم فرعية لكل فئة على حدة، ثم تقومين باستخدام هذه الصور، وتنسيق ملابسك وأحذيتك وحقائبك معًا؛ ليصبح لديكِ عشرات الأطقم التي يمكنك اللجوء إليها عند الحاجة وفقًا للموعد الذي ستذهبين إليه، (سواء كان عملًا، سهرةً، أو حتى سفرًا) دون أن تشغلي ذهنك بماذا عليك أن ترتدي، أو تُرُكزي على ملابس بعينها وتتركي بقية القطع من دون استخدام.



Monefy

يتميّز هذا التطبيق في كونه يمكِّنك من تسجيل كلّ شيء، وأي شيء، في وقته مهما بدا صغيرًا، كما أنه يُتيح لكِ تغيير العملة المُستخدمة وفقًا لعملة الدولة التي تعيشين فيها، والأهم أن عملية التسجيل به ممتعة؛ لأنه لا يكتفي بالتسجيل فحسب، بل يمنحكِ صورة لكل بنود الانفاق؛ حتى يسهل عليك التسجيل والتصنيف وفي حال رغبتك في إضافة بند غير مسجَّل من قبل فيُمكنك اختيار صورة من سجل التطبيق ومنحها اسم البند الذي تريدينه وستجدينها مثبتة معك طوال الشهور التالية.



Daily Workouts – Exercise Fitness Routine Trainer

سواء كنتِ طالبةً، أو امرأةً عاملةً، أو زوجةً، أو أمًا، فستجدين أن المهام اليومية تبتلع وقتك بأكمله، ولأن الرياضة جزء مهم، فيُفضَّل أن تفردي لها مساحة من عالمك. هذا التطبيق سيوفر لكِ تمارين سهلة وسريعة، يمكنك القيام بها بشكلٍ يوميّ من خلال جدول تمارين مُنجِز؛ إذ يمكنك ممارسة التمرين الواحد فترة تراوح بين ثلاث إلى 10 دقائق حسب رغبتك. كما تتميز التمارين بكونها مُخصصة لمناطق معينة في الجسم حسب المنطقة التي ترغبين في التركيز عليها، والأهم أن كل التمارين تٌشاهدينها أمامك بالفيديو؛ فيسهل عليك تطبيقها بطريقة صحيحة.

Ladies’ Office Workout

الكثير من النساء العاملات يضطررن لتناول أكلات غير صحية أثناء تواجدهن في العمل، أو حتى مع الأكل الصحي لا يملكن رفاهية الحركة من أجل تجديد حيويتهن، خاصةً إذا كن يعملن بوظائف مكتبية لأوقات طويلة، هذا التطبيق مخصص لتلك النسوة؛ حيث يمنحهن مجموعة من التمارين البسيطة والسريعة والموضحة أمامهن بالفيديو، والتي يمكن ممارستها أثناء جلوسهن على المكتب بمقر العمل، دون أن يستغرق الأمر أكثر من عدة دقائق من وقتهن.



Cozi Family Organizer

يُصنف هذا التطبيق بأنه التطبيق العائلي الأهم والأفضل على الإطلاق؛ لكونه سيمكنكِ من ترتيب حياتك بشكل سلس ومنظم. ويُمكنك من خلاله تسجيل قائمة بالمهام التي ترغبين في إنجازها، سواء بشكل يومي أو أسبوعي أو حتى شهري، كذلك بإمكانك عمل قائمة تسوق تُسجلين بها كل ما ترغبين شراءه ليصبح باستطاعتك الوصول إلى هذه القائمة في أي وقت وأي مكان دون أن تقلقي من تنقلك بين حقيبة وأخرى.

يتميز هذا التطبيق أيضًا بإمكانية تسجيل مواعيدك الهامة ومناسباتك، بل عمل قوائم فرعية لكل فرد من أفراد الأسرة بمواعيده، إذا احتجت لتذكيرهم بها، أو متابعة ما جرى معهم. كما يمنحك القدرة على توثيق اللحظات المهمة التي تمرين بها مع أسرتك، سواء من خلال التسجيل الكتابي أو الصور، بما يناسب المرأة العاملة أو المشغولة التي تظهر هذا اللحظات حياتها أحيانًا دون ترتيب.

أيضًا يمكنك تسجيل وصفات الطبخ الخاصة بك، بالإضافة لوصفات عالمية مُسجلة على التطبيق، وسواء وصفاتك أو الوصفات الأخرى، كلها تُسجل بالمقادير التفصيلية، وهو ما يُسهل عليك عملية التسوق والشراء؛ فتعرفين ما تحتاجينه بالضبط بلا زيادة أو نقصان.

Kitchen Stories – recipes, baking, healthy cooking

تطبيق مثالي لمحبات الطبخ أو العاجزات عن التفكير في وصفات جديدة كل يوم، فهذا التطبيق مليء بوصفات الطبخ السهلة والسريعة من العالم أجمع، كل وصفة مكتوبة بدقة بمكوناتها وسعراتها الحرارية للراغبات في حساب سعرات كل وجبة، بالإضافة لوصفات مناسبة للأشخاص النباتيين أو الذين يتبعون أنظمة غذائية دون غيرها.

يتميز التطبيق أيضًا بوجود فيديوات تشرح بعض الخطوات والحيَل الخاصة بالطبخ، بجانب إمكانية الاحتفاظ بالوصفات المميزة التي ترغبين في العودة إليها في قائمة خاصة، وكذلك عمل قائمة تسوق تضيفين إليها المقادير التي ترغبين في شرائها فيما بعد.






الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم