الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

مياه بيروت وجبل لبنان: لتسديد بدلات العام 2018

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"
مياه بيروت وجبل لبنان: لتسديد بدلات العام 2018
مياه بيروت وجبل لبنان: لتسديد بدلات العام 2018
A+ A-

أعلنت #مؤسسة_مياه بيروت وجبل لبنان، في بيان، انها وضعت قيد التحصيل جداول اصدارات العام 2018، بدءا من تاريخ 8/1/2018، ودعت جميع المشتركين الى تسديد بدلات المياه المترتبة عليهم عن العام المذكور الى الجباة المتخصصين او لدى دوائر التوزيع التابعين لها أو لمن يرغب من المشتركين عبر مركز شركة "اون لاين" لتحويل الاموال OMT، او عبر شركة نتكومرس التي تدير عمليات ومعاملات الدفع الآمنة بواسطة بطاقات الائتمان عبر الانترنت، على موقع lb.gov.ebml.www، فيزا من خلال مصرف الاعتماد اللبناني ش.م.ل. وماسترد كارد من خلال مصرف فرنسبنك ش.م.ل.

وأنذرت المؤسسة المتخلفين عن تسديد بدلات العام 2017 وما قبله بوجوب الدفع تحت طائلة قطع المياه عنهم وتطبيق احكام المادة 24 من نظام الاستثمار. وأعلنت أنه تحسسا منها للظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد عمدت الى الاعفاء من غرامات التأخير على بدلات الاشتراكات العائدة للعام 2017 وما قبله بنسبة (90 %) خلال مهلة تنتهي بتاريخ 31/12/2018، كما باشرت بتقسيط البدلات المتأخرة عن الفترات السابقة للعام 2018 ضمن مهلة اقصاها تاريخ 31/12/2018 ايضا.

وأملت من المشتركين التجاوب مع هذا الاعلان وتسديد المبالغ المتوجبة عليهم بدون اي تأخير، واعتبرت هذا الاعلان بمثابة انذار وتبليغ شخصي لكل مشترك وقاطعا لعامل مرور الزمن.

اقرأ أيضاً: مياه بيروت وجبل لبنان: التقدم من دوائر التوزيع لإلغاء الاشتراكات


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم