السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

موظفو مستشفى الحريري: حرام ان تغمضوا أعينكم عنا

A+ A-

نفذ موظفو مستشفى رفيق الحريري الجامعي اعتصاما امام المدخل الرئيسي للمستشفى، احتجاجا على التباطؤ في دفع مستحقات الموظفين وعدم تأمين المواد اللازمة للقيام بأعمالهم.


ورفع المعتصمون لافتات حملت شعار: "لا للاستهتار بصحة الشعب اللبناني"، "المستشفى الحكومي الجامعي مشروع وطن".
شارك في الاعتصام عدد كبير من الموظفين وتحدث باسمهم بسام العاكوم فقال: "هذا يوم جديد من تحركنا ولن نسكت بعد اليوم وستسمعون صوتنا كل يوم. صوتنا ليس بالخافت ونحن اصحاب حق وسنرفع هذا الصوت ليسمعه الجميع، لان ما تبين لنا ان لا احد سوف يسمع والذي لا يمكنه ان يسمع اليوم سيسمعه غدا".
ولفت الى ان "هذه المؤسسة لا نستغني عنها لا نحن ولا المرضى. فاذا اعتبر وزير الشؤون الاجتماعية ان لا دخل له بالموضوع فهو اول المعنيين ووزير العمل هو ايضا من اهم المعنيين ووزير الصحة هو الوصي على هذه لمؤسسة، نحن لم نعد نقبل بالحلول الجزئية ولا نريد حسنة او ان يعطونا مبلغا من المال ويتركونا لمصيرنا نحن نريد حلا نهائيا".
وتوجه الى رئيس الجمهورية ورئيسي مجلس الوزراء والنواب والمجتمع المدني، مؤكدا ان هذه المؤسسة الصحية انسانية واجتماعية، لا يتنازل او يتخلى عنها أحد، ولا يقول انا لست معنيا، الجميع معنيون. نحن 1100 موظف، اجرينا في هذه المستشفى ما يزيد عن مليونين و700 الف استشارة طبية، وحرام ان تغمضوا اعينكم عنها".


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم