الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بالصور: سباق الأبطال التاريخي يسلط الأضواء على السعودية

المصدر: "واس"
بالصور: سباق الأبطال التاريخي يسلط الأضواء على السعودية
بالصور: سباق الأبطال التاريخي يسلط الأضواء على السعودية
A+ A-

تستضيف العاصمة #السعودية الرياض سباق الأبطال العالمي للسيارات، الذي يقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لأفضل متسابقين في سباقات السيارات حول العالم، وذلك في استاد الملك فهد الدولي يومي الجمعة والسبت المقبلين.

وقرر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ دخول الجماهير "شباب وعائلات" إلى الإستاد مجاناً.

وتفقد نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة نائب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل مقر السباق، حيث وقف على التجهيزات والاستعدادات اللازمة لتهيئة الاستاد لاستقبال المنافسات.

وسيحظى عشاق رياضة السيارات بفرصة مشاهدة الحدث الكبير والفعاليات التي ستقيمها الهيئة العامة للرياضة بالتعاون مع الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، وفق برنامج ترفيهي معد لكل الأعمار, وفعاليات مصاحبة للسباق لكل الزائرين والجماهير.

وسيتنافس، الأربعاء المقبل، في الدور النهائي من سباق الأبطال "فاكتور" تحدي المهارات، 8 متسابقين من السعودية والشرق الأوسط، قبل المشاركة في سباقي الأمم والأبطال, وهم خالد القبيسي وخالد القاسمي (الإمارات)، وكارل مسعد ومنصور شبلي (لبنان); وفلاح الجربا وعبدالله الدوسري وسعيد الموري وأحمد بن خنين (السعودية) على أن ينضم الفائز منهم إلى فريق البلاد بقيادة بطل الراليات يزيد الراجحي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم