السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

خبر سار من هواوي: استبدلوا أجهزتكم القديمة بأجهزة سلسلة هواوي Mate 10 (C)

خبر سار من هواوي: استبدلوا أجهزتكم القديمة بأجهزة سلسلة هواوي Mate 10 (C)
خبر سار من هواوي: استبدلوا أجهزتكم القديمة بأجهزة سلسلة هواوي Mate 10 (C)
A+ A-

أطلقت مجموعة #هواوي لأعمال المستهلكين برنامج تبادل الأجهزة من الهواتف الذكية وأجهزة راوتر الـ "واي فاي" في عدد من محال البيع المعتمدة في #السعودية. يمكن الآن للمستخدمين استبدال أجهزتهم القديمة "من أي علامة تجارية كانت" بأجهزة حديثة من هواوي ودفع الفرق فقط.

وتقدم شركة هواوي أحدث تقنياتها من أجهزة سلسلة "هواوي مايت 10" للمستهلكين كبديل لأجهزتهم القديمة مع دفع الفرق، ويتوافر هذا العرض لدى معارض الحداد.

كما تقدم شركة هواوي الفرصة لعملائها لاستبدال أجهزة الـ "واي فاي" الخاصة بهم ”من أي علامة تجارية كانت” بأجهزة الـ "واي فاي" الحديثة E5785 Elite2 أو E5770 Pro من هواوي مع الحصول على خصم 25 في المئة، ويتوافر هذا العرض لدى معارض بيع “إكسترا”. كما أنه يمكن للمستخدمين ترقية أجهزة الـ "واي فاي" القديمة الخاصة بهم والحصول على جهاز الـ "واي فاي" E5785 Elite2 من هواوي لدى “مكتبة جرير”، الأمر الذي سيوفر لهم سرعة أعلى وسهولة استخدام واتصال بالانترنت أكثر استقرارية.

تجدر الإشارة إلى أن هاتف "هواوي مايت 10 برو" حصد 5 جوائز متميزة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2018. فوفقًا لموقع "أندرويد أثوريتي" يعد هاتف "هواوي مايت 10 برو" الأفضل لعام 2017 نظرًا لجودته العامة. كما منحت مصادر أخرى مثل "تك رادار" و"أندرويد بوليس" هاتف "هواوي مايت 10 برو" جوائز بسبب شريحة Kirin 970 المعتمدة على الذكاء الاصطناعي والكاميرا المزدوجة الذكية وأداء البطارية الذي يستمر لفترات طويلة بالإضافة إلى خصائص الأمان الذي يقدمها الهاتف للمستهلكين.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم