حادثة لا يمكن تصديقها... "وضعت مولودها في التابوت وهي ميتة"!

21 كانون الثاني 2018 | 13:33

صورة تعبيرية (أ ف ب).

في حادثة غريبة يكاد لا يصدّقها عقل، رغم أنّ لها تفسيرات طبية، وضعت امرأة حامل في الشهر التاسع جنينها داخل تابوتها، وذلك بعد 10 أيام على وفاتها.

الحادثة الغريبة من نوعها حصلت في منطقة نومفيليسو بمقاطعة نوماسونتو مدوي في جنوب #أفريقيا.

ووفق صحيفة "الدايلي ميل"، فقد عثر الطاقم العامل في صالة الجنازة على طفل حديث الولادة ولد من رحم أمه داخل التابوت وذلك قبل يوم واحد من دفن المرأة".

المرأة الثلاثينية، توفيت بعد معاناة أصابت الجهاز التنفسي لديها، وتم دفنها وطفلها في تابوت واحد.

والدة المتوفية عبرت عن حزنها العميق لوفاة ابنتها المفاجئ، قائلة "وفاة ابنتي دمرتني واليوم الصدمة أكبر بعدما علمت أنها انجبت بعد موتها بـ10 أيام".

أما المسؤول في صالون الجنازات، فونديل ماكالانا، قال "لم يكن لدينا الوقت للنظر في جنس الطفل، من شدة الصدمة، فهذه المرة الأولى التي أعيش مثل تلك التجربة علما أنني اعمل منذ أكثر من 20 عاما في صالون الجنازات"، مضيفا "قبل يوم من الدفن لاحظ العاملون ظهور رأس المولود الميت".

الخبراء والأطباء لا يملكون تفسيرا واضحا للحالة، الا أن بعض النظريات ترجح أنه من الوارد أن يتم طرد الجنين من جسد الأم بمساعدة الغازات، كذلك تراخي عضل المرأة بعد الوفاة يمكن أن يسهم أيضا في الولادة.

اقرأ ايضا: أصغر طفلة في العالم بوزن لوح شوكولاتة وقدمها بحجم ظفر الإصبع


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard