الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

العقم التهديفي يطارد دورتموند في غياب أوباميانغ

المصدر: "أ ف ب"
العقم التهديفي يطارد دورتموند في غياب أوباميانغ
العقم التهديفي يطارد دورتموند في غياب أوباميانغ
A+ A-

فشل #بوروسيا_دورتموند في الصعود إلى المركز الثاني موقتا في #الدوري_الالماني باكتفائه بالتعادل مع مضيفه هرتا برلين 1-1، في افتتاح المرحلة 19.

ورفع دورتموند رصيده إلى 30 نقطة وصعد الى المركز الثالث موقتاً متخلفاً بفارق نقطة واحدة عن لايبزيغ و14 عن بايرن ميونيخ (المتصدر)، لكنه قد يخسر هذا المركز لمصلحة  جاره شالكه، الذي يلتقي هانوفر في هذه المرحلة. 

وخاض دورتموند وللمرة الثانية توالياً مباراته في غياب هدافه الغابوني بيار ايميريك اوباميانغ بقرار من مجلس ادارة النادي لاسباب مسلكية.

وابدى ارسنال الانكليزي اهتماماً كبيراً بالحصول على خدمات اوباميانغ، لكن يبدو دورتموند متمسكاً به، وقد اعتبر مدير الرياضي ميكايل تسورك بانه لا يزال يرى مستقبلاً لمهاجمه في صفوفه الفريق.

وقال تسورك في ما يتعلق بامكانية انتقال اوباميانغ الى صفوف ارسنال: "لا شيء ملموساً على الطاولة. كله كلام في الهواء". 

واضاف: "نخطط لاهدافنا بوجود بيار ايميريك اوباميانغ وهناك مجال لعودته الى تشكيلة الفريق، لكن المهنية يجب ان تكون الاساس، وهذا يتضمن الاعتراف بانه اخطأ في مكان ما".

وهذه المرة الثالثة التي يعاقب فيها دورتموند مهاجمه الغابوني في الاشهر الـ16 الاخيرة.

وبالعودة الى مجريات المباراة، تقدم هرتا برلين بواسطة ديفي سيلكه (46)، قبل ان يدرك الياباني شينجي كاغاوا التعادل لدورتموند في الدقيقة 71.

وحافظ دورتموند بالتالي على سجله خالياً من الهزائم في 4 مباريات منذ ان استلم تدريبه المدرب بيتر شتويغر خلفاً للهولندي بيتر بوش.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم