الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

المذيع سأل شارون ستون عن تعرّضها للتحرش... 10 ثوانٍ من الضحك! (فيديو)

المذيع سأل شارون ستون عن تعرّضها للتحرش... 10 ثوانٍ من الضحك! (فيديو)
المذيع سأل شارون ستون عن تعرّضها للتحرش... 10 ثوانٍ من الضحك! (فيديو)
A+ A-

أطلّت النجمة العالمية #شارون_ستون في برنامج "سي بي سي صنداي مورننغ" في مقابلة تحدثت فيها مع الاعلامي لي كاون عن مهنتها، ولم تخلُ المقابلة من التطرق إلى ما تعرضت له النساء في #هوليوود على خلفية الفضائح والتي انطلقت مع المنتج الأميركي هارفي واينستن. 

الاعلامي لدى تطرّقه إلى إطلالتها في حفل توزيع جوائز #غولدن_غلوب الأخير، وارتدائها الأسود كجزء من مشاركتها في الحملة تضامناً مع النجمات الضحايا اللواتي تعرّضن للتحرّش بالنساء، علّقت على الأمر قائلة: "بدأنا نتعرّف إلى ما نملكه كنساء، بدل أن نلجأ إلى التصرّف كالرجال حتى نكون أقوياء أو ذا قيمة".

الاعلامي سألها بعد هذا الكلام: "لا أعلم كيف أطرح السؤال بأسلوب سلس، ولكن هل تعرّضت لموقف من هذا القبيل جعلك تشعرين بعدم الارتياح؟". هذا السؤال دفع بستون إلى الضحك لعشر ثوانٍ، فتابع كوان سؤاله: "أنت تضحكين، ولكنني لا أعلم ما إذا كانت ضحكتك ناجمة من توتر أو تعني: هل تمزح، بالطبع تعرّضت". 

فأجابت ستون بعد أخذها نفساً عميقاً: "أنا في هذه المهنة منذ 40 عاماً، هل تستطيع أن تتخيل ماذا وجدت في هذا المجال منذ 40 عاماً لأبدو كما أنا عليه؟ أتيت إلى هنا من دون أي حماية وشاهدت كل شيء"، في إشارتها إلى حالات التحرش. 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم