الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

"أن بي آي": ديفيس يمطر سلة بوسطن بـ45 نقطة

المصدر: "أ ف ب"
"أن بي آي": ديفيس يمطر سلة بوسطن بـ45 نقطة
"أن بي آي": ديفيس يمطر سلة بوسطن بـ45 نقطة
A+ A-

تابع أنطوني ديفيس تألقه في الاونة الاخيرة وسجل 45 نقطة لفريقه نيو اورليانز بيليكانز، ليقوده الى فوز مثير على بوسطن سيلتيكس 116-113 بعد التمديد، ضمن دوري #كرة_السلة الاميركي للمحترفين.

وكان ديفيس نفى تقارير ربطت اسمه بالانتقال الى صفوف بوسطن وقدم اداء رفيع المستوى في عقر دار منافسه، نجح خلاله في 16 متابعة مع تمريرتين حاسمتين.

وهذه المرة الثالثة توالياً التي يتخطى فيها ديفيس حاجز الـ40 نقطة، بعد تسجيله 48 نقطة في سلة نيويورك نيكس، الاحد، و41 نقطة في سلة بورتلاند ترايل بلايزرز، الجمعة.

وأضاف جرو هوليداي 23 نقطة وديماركوس كوزينز 19 للفائز، اما افضل مسجل في صفوف بوسطن، فكان كايري ايفرينغ برصيد 27 نقطة.

ورغم الخسارة، بقي بوسطن متشبثا بصدارة المجموعة الشرقية بسجل قوي يتضمن 34 فوزاً و11 خسارة، لكنه مني بأول خسارة له بعد سلسلة من 7 انتصارات متتالية.

وقال نجم المباراة ديفيس: "اخوض كل المباريات بهدف مساعدة فريقي على الفوز. كان الفوز جيدا لنا".

في المقابل، اعتبر مدرب سيلتيكس براد ستيفينس ان الاخطاء الدفاعية أواخر المباراة كانت السبب في خسارة فريقه، بقوله: "لم نقم بواجبنا الدفاعي كما يجب خلال المباراة، كما اننا لم نسجل نقاطا كافية في اواخر اللقاء".


وتألق الفرنسي ايفان فورنييه في صفوف اورلاندو ماجيك وسجل له 32 نقطة ليقوده الى الفوز على مينيسوتا تمبروولفز 108-102، الذي يملك ثالث افضل سجل في المجموعة الغربية.

ونجح 6 من لاعبي ماجيك في تخطي حاجز الـ10 نقاط، بينهم دي جاي اوغوستين (18) وارون غوردون (14) وبيسماك بيومبو (10)، اما افضل مسجل في صفوف تمبروولفز، فكان جيمي باتلر مع 28 نقطة.

ودخل ماجيك المباراة وهو يحتل المركز الاخير في المجموعة الشرقية كصاحب أسوأ سجل في الدوري.

وحقق دنفر ناغتس فوزاً صعباً على دالاس مافريكس 105-102.

وتألق في صفوف الفائز نيكولا يوكيتش، الذي سجل 29 نقطة مع 18 متابعة و7 تمريرات حاسمة، واضاف غاري هاريس وويل بارتون 25 و22 نقطة على التوالي.

في المقابل، كان دينيس سميث الافضل في صفوف دالاس بتسجيله 25 نقطة.

وفاز بورتلاند ترايل بلايزرز على فينيكس صنز 118-111.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم