مشكلة جديدة تواجه مستخدمي واتسآب: والشركة تعد بحلّها

16 كانون الثاني 2018 | 09:58

كشف تقرير جديد أن بعض مستخدمي تطبيق التراسل الفوري #واتسآب وتحديدا يوم 13 كانون الثاني الجاري، واجهوا مشكلة عند تشغيل التطبيق. فقد ظهرت لهم رسالة خطأ تقول أن نسخة #واتس_آب الموجودة على هاتفهم لم تعد شغّالة، وتطالبهم بتحميل نسخة جديدة من متجر #غوغل بلاي، وعند ذهابهم إلى المتجر، يتضح لهم أنهم يمتلكون أحدث نسخة من التطبيق.

ووفقا لما نشره موقع fonearena، فقد ظهر لدى بعض المستخدمين خيار "Leave Testing Program" أو التخلي عن البرنامج التجريبي، إلا أنه لم يحدث أي شيء عند الضغط عليها.

فيما قال العديد من المستخدمين، أنهم تمكنوا من إصلاح المشكلة دون فقدان أي بيانات من خلال إزالة نسخة واتسآب وإعادة تثبيتها من جديد من خلال تحميلها عبر Whatsapp.com/android، قال البعض أنهم قاموا بتغيير التاريخ إلى 12 كانون الثاني، مع عمل نسخة احتياطية من البيانات وإعادة تثبيت التطبيق ليعمل مرة أخرى بالنسبة للبعض.

من جهتها قالت واتسآب أنها تعمل على إصلاح هذه المشكلة، موضحة أنها ناتجة عن مشكلة تتعلق بكيفية توزيع التطبيق ،وهو الأمر الذي لا تسيطر عليه واتسآب.


هذا الخبز الصحي لم تتذوقوا له مثيلاً

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard