الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

قصة سعودية تعمل في محطة وقود

المصدر: "العربية"
قصة سعودية تعمل في محطة وقود
قصة سعودية تعمل في محطة وقود
A+ A-

مرفت بخاري، سعودية تعمل في إدارة محطة وقود تطمح لتجعل من مكان عمالها أفضل محطة رقمية نموذجية مكتملة الخدمات في #السعودية وفي #الشرق_الأوسط، تتميز بدقة الأداء وتقديم أعلى معايير الجودة والنظافة.

تتحدث بخاري لـ"العربية. نت" عن فكرة انشاء المحطة، قائلة "الهدف تقديم نموذج حي على أرض الواقع يحتذى به في محطات الوقود ومراعاة احتياجات الموظفين فيها". بخاري القادمة من كتابة الشعر والعمل في مجال الإعلام، وضع لمسة أنثوية على المحطة لتجعلها محطة نموذجية. فتح الاعلام أمام بخاري مجال المعرفة والالتقاء بسيدات أعمال، مما جعلها تتجه لاحقاً لافتتاح مركز تجميل في مدينة الدمام على حد قولها.

اقترحت بخاري العديد من الأفكار الجديدة التي طورت من العمل داخل المحطة، برؤية نسائية قادرة على معرفة متطلبات المجتمع، ومنها تشجير سقف المحطة من الأعلى والشكل الجمالي للموقع وتقديم خدمات غرف سكنية تعادل الخمس نجوم من ناحية الفخامة والأثاث وإيجاد استراحة للمسافرين مع الاهتمام بالنظافة وفتح مجال الاستئجار لمده 24 ساعة كاملة.

بخاري تهدف الى "دعم المرأة وحمايتها من الجلوس في الشوارع في الحر أو البرد والريح"، مبينةً أن "موقع المحطة ضمن مسار التنزه للأسر سيساهم في دعم هذه الأسر"، مشيرة إلى أن "الهدف من المشروع هو حفظ كرامة المرأة السعودية وتوفير مكان مناسب لها مع توفير فريق أمني وكاميرات أمنية على مدار الساعة".

واضافت بخاري "هدفي وخططي المستقبلية هي ‏أن تدخل بنات بلدي للمحطة بكل أمان وبدون خوف أو توتر، وأن تجد في محلاتنا التجارية أماكن تستهدف خدماتها بكل احترام، وأن تنعم بكافة الخدمات بكل راحة".

في سياق آخر، شددت بخاري على أن #المرأة السعودية أثبتت في كافة المهن والقطاعات التي أوكلت إليها تميزها وحبها للتميز والقدرة على العمل والإنجاز، فهي تملك القوة والرغبة في العمل".

وعن الصعوبات التي واجهتها، بينت بخاري بأنه "لا شيء صعب أمام الطموح والنجاح.. وكونك مؤمنة بقيمة العمل وفائدته للمواطنين ستهون أمامك كل الصعوبات وتتذلل، يكفي أن تسمعي دعوة مواطنة وهي تقول أكرمكم الله كما أكرمتم إنسانيتنا".

اقرأ أيضا: السعوديات يتأهبن لدخول ملاعب كرة القدم

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم