ميزة جديدة من واتساب لمكالمات الفيديو

20 كانون الثاني 2018 | 13:51

المصدر: "الإندبندنت"

  • المصدر: "الإندبندنت"

أدخل تطبيق #واتساب للتراسل الفوري تغييراً دقيقاً من شأنه أن يشجع المستخدمين على إجراء مكالمات الفيديو بدلا من المكالمات الصوتية. وقد أصدر التطبيق تحديث "بيتا" الذي يدخل زر مكالمة فيديو جديداً.

وبحسب ما كشفته صحيفة الإندبندنت، سيظهر هذا الزر في منتصف المكالمة الصوتية على واتساب، وبالضغط عليه سوف ترسل طلباً إلى الشخص الذي تتحدث إليه، لتسأله عما إذا كان يريد التحول من المكالمة الصوتية إلى الفيديو. وإذا قبلوا العرض، سيتم تبديل المكالمة، اما اذا لم يقبل العرض فستستمر المكالمة الصوتية كالمعتاد.

وقد رصدت الميزة الجديدة من قبل WABetaInfo ، والتي تقول انها حاليا متاحة فقط للأشخاص الذين وقعوا على النسخة التجريبية من الواتساب، حيث تقوم الشركة باختبار الميزات التجريبية والمقبلة.

تجدر الإشارة الى ان النسخة الحالية من الواتساب تجبرك على إنهاء المكالمة الصوتية قبل أن تتمكن من التحول إلى مكالمة الفيديو، وبالتالي فإن الميزة الجديدة يجب أن توفر علينا الوقت والمتاعب التي لا لزوم لها، كما ان المكالمات المتاحة حاليا على واتساب هي فقط المحادثات بين فرد وفرد، ولكن التقارير الأخيرة تشير إلى إمكانية التحادث ضمن مجموعات في المستقبل القريب.


"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard