الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

رأس أغويرو يُنقذ سيتي في كأس الرابطة

المصدر: "أ ف ب"
رأس أغويرو يُنقذ سيتي في كأس الرابطة
رأس أغويرو يُنقذ سيتي في كأس الرابطة
A+ A-

خطف المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو هدفاً قاتلاً في الدقيقة 90+2 منح به فريقه #مانشستر_سيتي (متصدر الدوري) الفوز على ضيفه بريستول سيتي (من الدرجة الاولى) 2-1، في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة لـ #كرة_القدم.

ويلتقي الفريقان إياباً على ملعب بريستول سيتي في 23 كانون الثاني الحالي.

وتتجه الانظار، اليوم، إلى "دربي" لندن بين #تشيلسي (حامل لقب الدوري) وارسنال على ملعب "ستامفورد بريدج" في ذهاب دور الاربعة.

ونجح بريستول في افتتاح التسجيل من ركلة جزاء، اثر تعرض بوبي ريد الى العرقلة من المدافع جون ستونز، فنفذها بنفسه واضعاً الكرة في الزاوية اليمنى لمرمى الحارس الدولي التشيلي كلاوديو برافو، قبل نهاية الشوط الاول بدقيقة واحدة. 

وسعى مانشستر سيتي منذ بداية الشوط الثاني الى التسجيل، وحقق ذلك في الدقيقة 55، اثر هجمة منسقة قادها البلجيكي كيفن دي بروين من منتصف ملعب فريقه، إثر تلقيه كرة من الحارس برافو فانطلق بسرعة كبيرة وتبادلها مع رحيم ستيرلينغ داخل المنطقة، قبل ان يسددها قوية بيمناه من مسافة قريبة ويسكنها مرمى الحارس فرانك فيلدينغ. 

وخطف الارجنتيني اغويرو، بديل العاجي يايا توريه (70)، هدف الفوز بكرة رأسية من مسافة قريبة في منتصف المرمى، اثر تمريرة من البرتغالي برناردو سيلفا في الدقيقة 90+2.


ويسعى سيتي لبلوغ نهائي مسابقة كأس الرابطة للمرة الثالثة منذ 2014، وتجنب مصير غريمه وجاره مانشستر يونايتد، الذي فقد لقبه، الاربعاء الماضي، بخسارته امام بريستول بالذات 1-2 في ربع النهائي. 

وتقام المباراة النهائية في 25 شباط المقبل على ملعب "ويمبلي". 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم