السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

أوبرا وينفري لم تغيّر موقفها... الترشّح للرئاسة "لا تفكّر فيه حاليًّا"

المصدر: رويترز
أوبرا وينفري لم تغيّر موقفها... الترشّح للرئاسة "لا تفكّر فيه حاليًّا"
أوبرا وينفري لم تغيّر موقفها... الترشّح للرئاسة "لا تفكّر فيه حاليًّا"
A+ A-

 قالت صديقة مقربة لقطب الإعلام الأميركية #أوبرا_وينفري إن فكرة احتمال خوضها انتخابات الرئاسة الأميركية سنة 2020 "فتنتها"، لكنها لا تدرس ذلك حاليا، وذلك بعدما أقحم خطابها، في احتفال تسليم جوائز في هوليوود، اسمها في المشهد السياسي.

وقالت غايلي كينغ، كاتمة أسرار وينفري، في لقاء مع شبكة "سي.بي.إس"، إن الموقف السابق للإعلامية البالغة 63 عاما بعدم اهتمامها بخوض انتخابات الرئاسة، لم يتغير.
واضافت: "أعتقد أنها فُتنت بالفكرة. أعتقد ذلك. وأعرف أيضا أنه بعد سنوات من مشاهدة برنامج ’أوبرا شو’، يحق لك دوما أن تغير رأيك. لا أعتقد أنها تفكر حاليا في ذلك فعليا". 

واشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي بالحديث عن إمكان خوض وينفري الانتخابات الرئاسية المقبلة، بعد خطابها في احتفال توزيع جوائز "غولدن غلوب" الأحد، والذي روجت فيه لحركة "تايمز أب" المناهضة للتحرش والاعتداء الجنسي.

وذكرت شبكة "سي.إن.إن" الاثنين، نقلا عن اثنين من أوثق أصدقاء وينفري، إنها تفكر بجدية في التقدم للسباق نحو البيت الأبيض.

من جهته، قال متحدث باسم البيت الأبيض الاثنين إن الرئيس الجمهوري دونالد ترامب سيرحب بمواجهة وينفري في انتخابات الرئاسة 2020.

وتعد وينفري، المنتجة التلفزيونية والسينمائية والممثلة، إحدى أكثر النساء في الولايات المتحدة ثراء. وكثيرا ما ارتبط اسمها بسياسات الحزب الديموقراطي وأنشطته في جمع التبرعات.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم