الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

غريس قبيلي لـ"النهار": خالي عابد فهد شجّعني على دخول المجال الفني

غريس قبيلي لـ"النهار": خالي عابد فهد شجّعني على دخول المجال الفني
غريس قبيلي لـ"النهار": خالي عابد فهد شجّعني على دخول المجال الفني
A+ A-

تشارك الممثلة السورية غريس قبيلي، ابنة شقيقة الفنان #عابد_فهد، في المسلسل التاريخي "أبناء القلعة" الذي يعرض على شاشة "ابو ظبي"، ولفتت الأنظار اليها بأدائها العفوي وجمالها الهادئ والطبيعي. 

غريس تؤدي في المسلسل دوراً مركباً، فهي تؤدي دور شابة تتزوج من ثلاثة رجال، ففي بداية العمل تتزوج رجلاً يكبرها بالسنّ ثم تتزوج مدير زوجها وفي الثالثة تتزوج صديق ابنها.

غريس تؤدي الدور بمراحله المختلفة بإتقان رغم انها تخوض المجال التمثيلي الفعلي للمرة الاولى، فهي سبق ان شاركت بدور صغير في مسلسل "سمرقند"، وجاء اختيار المخرج اياد الخزوز لها لتشارك في "ابناء القلعة" لأسباب عدة اهمها انّ المسلسل تاريخي، ولا يتطلب ممثلة خضعت لجراحات تجميل لأنه في فترة الخمسينات، لم تكن توجد هذه الجراحات.

غريس انتقلت من عالم التقديم الى التمثيل، فهي سبق ان عملت مذيعة في إذاعة "بانوراما اف ام"، وعن انتقالها للتمثيل، قالت لـ"النهار"، انه يجري في دمها وهي من عائلة فنية، فجدها كان مغنياً معروفاً في سوريا اضافة لخالها الفنان عابد فهد، وعندما عرض عليها المخرج اياد الخزوز التمثيل، لم تمانع لانها تحبّه وقررت ان تخوض هذا المجال.

اما عن عدم خضوعها لجراحات تجميل وعدم ركوبها الموجة السائدة، فقالت: "انا على الموضة القديمة ولا احب الاشياء غير الطبيعية في وجهي، اضافة الى ان التمثيل اساسه تعابير في الوجه، واليوم الادوار التاريخية او التراثية مثل "باب الحارة" وغيره تبحث عن الملامح الطبيعية والبريئة التي تدخل القلب والخالية من النفخ والبوتوكس، لذلك لم ادخل في هذه الموجة وراضية بنعمة ربي".

وعن صلة القرابة بالفنان عابد فهد، وعما ان شجعها على دخول عالم التمثيل، قالت: "خالي عابد فهد هو من ادخلني المجال، حيث كان يُجري بروفة لمسلسل "سمرقند" وكنت معه وعرّفني على المخرج اياد الخزوز الذي عرض عليَّ ان اشارك بدور في المسلسل".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم