تكريم نجوم الفن والرياضة في حفل "وشوشة" بالأوبرا

6 كانون الثاني 2018 | 11:46

احتفلت مجلة "وشوشة" المصرية بعيدها السنوي باحتفال كبير في دار الأوبرا المصرية، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام لتكريمهم. 

استهلّ الحفل بتكريم الفنان محمد منير الذي حرص على تهنئة العاملين بالوسط الفني، حيث وصفهم بضمير مصر، كما تسلم خالد مرتجى جائزة النادي الأهلي كأفضل ناد رياضي الذي علق قائلا: "الحمد لله على نعمة الأهلي"، وحصل أحمد عفيفي على جائزة أفضل مذيع رياضي وأفضل إعلامي رياضي أحمد شوبير.

وعن جوائز الدراما التلفزيونية حصلت مهى نصار على جائزة أفضل وجه جديد، وأفضل وجه محمد عز وأفضل دور ثانٍ أحمد جمال سعيد، وأفضل سيناريست مدحت العدل، وتسلم المخرج رؤوف عبد العزيز جائزة أفضل مسلسل عن طاقة نور، وتسلم ريمون مقار جائزة أفضل مسلسل عُرض خارج الموسم الرمضاني عن الأب الروحي، وجمال العدل أفضل منتج وإيهاب فهمي أفضل دور ثانٍ والذي أهدى جائزته لكل أرواح الشهداء من الشرطة والجيش، ونالت دنيا عبدالعزيز جائزة أفضل دور ثانٍ وأهدت جائزتها لوالدتها التي تقف بجوارها ودائمة الدعاء لها.

وحصل أحمد فهمي على جائزة أفضل ممثل كوميدي عن مسلسل ريح المدام، وأهدى جائزته لأحمد السقا لوقوفه إلى جواره في بداية مشواره الفني، وصعد السقا إلى خشبة المسرح لتهنئته، بينما حصلت ياسمين عبد العزيز على جائزة أفضل ممثلة كوميدية.

وحصل ياسر جلال على جائزة أفضل ممثل لعام 2017 وحرص على شكر ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

كما تم تكريم تامر حسني أفضل مطرب وأفضل فيديو كليب "الله شاهد " وعن حفلاته التي قدمها حول العالم، وشكر نصر محروس مكتشفه، والإعلامية سلمى الشماع التي قدمتها له وأهدى تكريماته لمحمد صلاح أفضل لاعب في أفريقيا.









علاء أبو فخر: الحكاية الجارحة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard