طفلة حديثة الولادة وجدت مرمية في سهل بعلبك

23 كانون الأول 2017 | 13:28

المصدر: بعلبك – وسام اسماعيل

  • المصدر: بعلبك – وسام اسماعيل

لا تشبه قضية طفلة حديثة الولادة وجدت امس مرمية في سهل بلدة كفردان غربي بعلبك غيرها من القضايا، سواء من حيث فظاعة الجريمة التي تعد من الجرائم اللا إنسانية أو لجهة كيفية تمسك هذه الطفلة بالحياة رغم الاعلان عن وفاتها. كل ذلك وغيره أسبغ نوعاً من الفرادة على هذه الجريمة التي نفذها ابوان مجهولان عمدا على رمي طفلة حديثة الولادة في مشهد تقشعر له الابدان.  


كان قد عثر عامل سوري صباح الجمعة على طفلة حديثة الولادة لا يتعدى عمرها الـ 48 ساعة مرمية في احدى الاراضي الزراعية للبلدة داخل كرتونة ملطخة بالدماء جراء نزيف من انف وفم الطفلة الفاقدة للوعي تماما.

القوى الامنية اعلنت بشكل غير رسمي عن وفاة الطفلة (التي لم تحمل اسماً حتى الساعة) خلال نقلها الى مستشفى دار الامل الجامعي في بعلبك وتناقل عدد من وسائل الاعلام خبر وفاتها ايضاً، غير ان تمسك الطفلة بالحياة اقوى من ظلم والديها لها في محاولة لسلبها حياتها فبعد ساعات من انقطاع النفس عاد قلبها الى الخفقان ولا تزال على قيد الحياة حيث تتلقى العلاج من الفريق الطبي في المستشفى، وفي الوقت نفسه تعمل القوى الامنية على معرفة هوية والديها ومحاسبتهما على جريمتهما هذه.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard