احتفالًا بموسم الأعياد: تخفيضات في غوغل بلاي تصل إلى 80٪

24 كانون الأول 2017 | 08:43

خلال موسم الأعياد، اعلنت #غوغل عن خبر سار، اذ ستقوم الشركة بتخفيضات داخل متجر غوغل بلاي Google Play على جميع مكوّناته بما في ذلك التطبيقات، والأفلام والمُسلسلات، إضافة إلى الكتب والموسيقى كذلك.

وعرضت غوغل مجموعة كبيرة من التطبيقات والألعاب بتخفيضات تصل إلى 80٪ بما في ذلك أسماء مثل Minecraft Story Mode Season 2 أو Need for Speed Most Wanted أو حتى تخفيضات على المُشتريات داخل بعض الألعاب مثل Clash of Clans أو Pokemon Go.

أما الاشتراك بخدمة “غوغل للموسيقى” Google Music فهو مجاني لفترة أربعة شهور حاليًا مع تحفيضات 40٪ على الاشتراك في تطبيقات مثل TuneIn أو LifeSum

كما يُمكن للمشتركين الحصول على الأفلام أو ثلاث حلقات من أي مُسلسل لقاء 0.99 دولار أميركي فقط. كما يُمكن شراء كتُب بقيمة 5 دولار أميركي والحصول على 5 دولار كهدية لصرفها داخل المتجر كذلك، مع تخفيضات على بعض الأسماء الكُبرى.

وستنتهي تلك التخفيضات بعد 12 يوم، أي مع حلول 2 كانون الثاني المُقبل. وتجدر الإشارة إلى أنها قد تختلف من دولة للأُخرى وقد لا تتوفّر نفس العروض في جميع متاجر غوغل بلاي حول العالم.


"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard