الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

الى عشاق لعبة Pokemon Go تحسينات مقبلة للعبة على IOS (مصححة)

الى عشاق لعبة Pokemon Go تحسينات مقبلة للعبة على IOS    (مصححة)
الى عشاق لعبة Pokemon Go تحسينات مقبلة للعبة على IOS (مصححة)
A+ A-

أعلنت شركة Niantic، وهي الشركة التي تقف وراء اللعبة الشهيرة Pokemon Go عن قدوم ميزات جديدة للعبة على هواتف iPhone. الحزمة الجديدة من الميزات ستحمل إسم +AR، وقد أصبحت هذه الميزات ممكنة بفضل حزمة تطوير برمجيات الواقع المعزز ARKit التي أصدرتها شركة آبل مع نظام iOS 11.

لهذا السبب، ستحتاج إلى هذه النسخة بالذات من نظام iOS أو إصدار أعلى لرؤية هذه الوظائف الجديدة. وعلاوة على ذلك، يتوجب عليك أيضا امتلاك الهاتف iPhone 6S أو إصدار أعلى.

اهم ميزات +AR هي انها تقوم بإصلاح كيفية ظهور البوكيمونات في الفضاء بحيث أصبح من الممكن حتى المشي على مقربة منها ورؤية كيف تبدو من قريب، بالإضافة الى امكانية تفاعل البوكيمونات على نحو مشابه تقريبا لما قد يحدث في الحقيقة، فهي تهرب إذا إقتربت منها كثيرًا، كما يمكنك التسلل والإقتراب منها لكسب مكافأة Expert Handler، ولكن أنت بحاجة إلى أن تكون حذرًا لكي لا تصيب البوكيمونات بالخوف.

سيظهر مقياس الوعي بجانب كل بوكيمون، وعندما يمتلئ هذا المقياس سيقوم حيوان البوكيمون بالفرار. إذا حدث هذا يمكنك الضغط على العشب الطويل القامة في مكان قريب لأن ذلك قد يتسبب في ظهور حيوان البوكيمون من جديد. إذا كنت قادرًا على التقاط واحد، ستكون لديك فرصة أفضل لكسب Great Throw وExcellent Throw.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم