تكريم نجوم الفن المصري والعربي للعام 2017

21 كانون الأول 2017 | 09:29

المصدر: "النهار"

تُكرم مؤسسة "دير جيست" المصرية خلال أيام نجوم الفن المصري والعربي للعام 2017 عن الدراما والسينما والغناء خلال حفل كبير في أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس.

وحصد الفنان أحمد زاهر جائزة "دير جيست" عن دوره في مسلسلي "اختيار إجباري" والطوفان"، والممثلة عبير صبري عن دورها في مسلسل "الطوفان" والممثل خالد النبوي عن دوره في مسلسل "واحة الغروب". 

وحصل الفنان طارق لطفي على الجائزة عن دوره في "بين عالمين" والفنان يوسف الشريف في "كفر دلهاب"، والفنان ياسر جلال عن مسلسل "ظل الرئيس"، والفنانة داليا البحيري على جائزة أحسن ممثلة عن دورها في مسلسل "حكايات زوجة مفروسة"، والفنانة وفاء عامر على الجائزة عن دورها في مسلسل "الطوفان" وحنان مطاوع عن مسلسل "هذا المساء" ولقاء الخميسي في مسلسل "بين عالمين" وظافر العابدين في "حلاوة الدنيا".

كما حصل عليها الفنان أحمد فلوكس عن دوره في مسلسل "الأب الروحي"، ومحمد دياب عن مسلسلي "كلبش" و"الأب الروحي"، والفنان شريف منير عن دوره في مسلسل "الزيبق"، والفنان فتحي عبدالوهاب عن دوره في فيلم "هروب اضطراري"، وريهام عبدالغفور في مسلسل "لا تطفئ الشمس"، والفنانة صابرين "الجماعة"، والفنانة دينا عن "الحرباية".

 كما تحصل الإعلامية شريهان أبوالحسن على الجائزة عن برنامجها "ست الحسن"، والفنان إدوارد عن برنامج "القاهرة اليوم"، والمنتج وليد منصور عن إسهاماته في السينما العربية، ووليد الحريري عن دوره في التصاميم الخفيفة للأحداث خلال عام 2017. 

وعن جوائز الأفضل في "دير جيست"، حصل أمير كرارة على جائزة "أفضل ممثل"، ونيللي كريم "أفضل ممثلة"، وأحمد مجدي أفضل "ممثل شاب"، وأمينة خليل "أفضل ممثلة شابة"، وسمير غانم "أفضل ممثل كوميدي"، وياسمين عبدالعزيز "أفضل ممثلة كوميدية"، و"أفضل مخرج" محمد العدل، و"أفضل مسلسل" "لأعلى سعر"، و"أفضل إعلامي" عمرو أديب، "أفضل إعلامية" لميس الحديدي، و"أفضل إعلامي رياضي" أحمد شوبير، و"أفضل مذيع راديو" محمد نشأت، وشيماء حافظ "أفضل مذيعة راديو"، وأبلة فاهيتا "أفضل برنامج كوميدي"، و"أفضل توك شو" "كل يوم"، و"أفضل برنامج راديو" "أنا والنجوم وهواك"، و"dmc" أفضل قناة عامة، و"dmc دراما" كـ"أفضل قناة درامية"، و"on sport" أفضل قناة رياضية، وأفضل قناة إخبارية on live، و"أفضل سيناريست" تامر حبيب، و"أفضل إذاعة" راديو 90 90، و"أفضل مدير تصوير" هيثم حسني، و"أفضل تصميم أزياء" إنجي علاء، وأفضل موقع "اليوم السابع"، وأفضل مسلسل كوميدي "ريح المدام"، و"أفضل مهندس ديكور" باسل حسام، ومنى الشاذلي "أفضل برنامج"، وأفضل برنامج ترفيهي "قعدة رجالة"، وأفضل برنامج رياضي "خاص مع سيف"، وأفضل برنامج رياضي "فير بلاي" لزكريا ناصف. 

وعن جوائز السينما، حصل أحمد عز على جائزة "أفضل ممثل"، وغادة عادل "أفضل ممثلة"، ومحمد هنيدي "أفضل ممثل كوميدي"، ومحمد ممدوح "أفضل ممثل شاب"، ومي عمر "أفضل ممثلة شابة"، و"أفضل أغنية فيلم" "شر وخير" لأصالة وعسيلي، و"أفضل سيناريست" صلاح الجهيني، وأفضل فيلم "الخلية"، وطارق العريان "أفضل مخرج". 

وعن جوائز الموسيقى، حصل الفنان عمرو دياب على جائزة "أفضل مطرب"، وأصالة "أفضل مطربة"، و"أفضل أغنية سينغل" مينا عطا، و"أفضل مطربة" ابتسام تسكت، "أفضل مطرب شعبي" محمود الليثي، و"أفضل ملحن" خالد عز، و"أفضل شاعر" أمير طعيمة، و"أفضل موزع" أسامة هندي، و"أفضل ألبوم" عمرو دياب وأفضل كليب "3 دقات".

ميسي وفابريغاس وجوزيف عطية والمئات يوجهون رسالة إلى هذا الطفل اللبناني



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard