كلبة مدللة حصلت على 68 هدية لعيد الميلاد كلّفت مالكتها أكثر من 1300 دولار

18 كانون الأول 2017 | 12:07

المصدر: "الدايلي مايل"

  • المصدر: "الدايلي مايل"

تحتفل أكثر كلبة مدللة بعيد الميلاد في أحضان مالكتها بعدما حصلت على 68 هدية ملفوفة كلّفت مالكتها أكثر من 1300 دولار تقريباً، وفق ما ذكر موقع "الدايلي ميل" البريطاني.  

تعشق هيلينا مولر (38 سنة) من مدينة كامبريدج شير في انكلترا كلبتها لولا من سلالة الكوكابو، أكثر من أي شيء في العالم، وتكرّس حياتها من أجل تأمين كل ما تحتاجه هذه الصغيرة.

وفي ليلة العيد، ستفتح لولا 68 هدية، تشمل ألعاباً وملابساً ولحماً مشوياً خاصاً بالكلاب، كما سترتدي هي ومالكتها سترة متشابهة للعيد.

واعترفت هيلينا بأن لولا تملك حساباً مصرفياً خاصاً بها وتحصل على هدايا أكثر من ابنها هاري الذي يبلغ ست سنوات. وقالت:"أحب لولا أكثر من هاري. فلولا لا تشتكي من الواجبات المنزلية ولا تشكو من الطعام المعدّ للعشاء". وأضافت:"منذ يوم، تفاجأت بأنّني لا أملك صوراً لابني هاري، أمّا بالنسبة للولا فهناك الكثير من الصور".

وكانت هيلينا قد تعلّمت كيفية الاهتمام بلولا وتربيتها وهي تنفق حوالى 200 دولار شهرياً لشراء شامبو ومستحضرات خاصة للكلبة. كما أنّ للولا نظام غذائي خاص ووجبة جاهزة تصلها مرة شهرياً من متجر الحيوانات الأليفة المفضل لديها الذي أطلق على لولا لقب "السيدة لولا".



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard