بنس قد يؤجّل جولته في الشّرق الأوسط يومين... قانون الضرائب أمام الكونغرس

14 كانون الأول 2017 | 17:48

المصدر: رويترز، أ ف ب

  • المصدر: رويترز، أ ف ب

أ ب

اعلن مسؤول في #البيت_الأبيض اليوم الخميس أن "نائب الرئيس الأميركي #مايك_بنس سيؤجل جولته المقررة في الشرق الأوسط لمدة يومين، في حال وجود ضرورة، لمشاركته في تصويت حاسم على تشريع في الكونغرس حول  تخفيض الضرائب".

وافاد أن "بنس سيغادر وفقا للجدول الجديد الثلثاء المقبل، في جولة تبدأ بزيارة القاهرة، لإجراء محادثات مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي". وكان من المقرر في الأصل أن يبدأ بنس جولته في وقت متأخر  من السبت.

الى جانب مصر، تشمل جولة بنس اسرائيل، من دون ان يتوجه الى الاراضي الفلسطينية، بعد الجدل الذي اثاره اعتراف الادارة الاميركية بالقدس عاصمة لاسرائيل، والغاء مسؤولين عديدين لقاءات معه.

وكان الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وبابا الاقباط تواضروس وشيخ الازهر أحمد الطيب اعلنوا رفضهم لقاء بنس خلال زيارته للمنطقة. 

والغى عباس لقاء كان مقررا معه في رام الله، محذرا من ان الولايات المتحدة لم يعد لديها دور لتلعبه في عملية السلام.

ويبدو ان مشروع بنس المعروف بانه متدين جدا، لزيارة بيت لحم قد الغي ايضا.

ومن المقرر ان يلقي كلمة امام الكنيست، ويلتقي رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلال جولته التي تستمر 5 ايام.

"Libanjus "تنافس أكبر الماركات العالمية بجودة منتجاتها

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard