الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

هاتف أندرويد هذا هو الأكثر شبهاً بتصميم هاتف iPhone X

هاتف أندرويد هذا هو الأكثر شبهاً بتصميم هاتف iPhone X
هاتف أندرويد هذا هو الأكثر شبهاً بتصميم هاتف iPhone X
A+ A-

من الصعب أن تحظى هواتف #ايفون بإعجاب مستخدمي أندرويد مهما بلغت أناقة تصميمه، وذلك لأن التحول من نظام أندرويد لنظام ios ليس خيارا سهلا مهما كانت مميزاته، ولكن هناك خيارا ثالثا يجمع ما بين نظام عمل هواتف #أندرويد وأناقة تصميم هاتف iPhone_X# وبنصف التكلفة وهو هاتف شركة Essential. 

يتمتع هاتف Essential بأقل سمك للحواف المحيطة بالشاشة، وبرغم أنها لم تصل بعد لنحافة حواف هاتف iPhone X ، إلا أنها اقتربت منها جدا، كما يتمتع الهاتف بشاشة 5.7 بوصات IPS أي أنها ليست بنفس جودة OLED الخاصة بشاشة أيفون إكس أو جودة OLMED التي تتمتع بها بعض هواتف الأندرويد، ولكنها لا تزال تعد جودة رائعة.

ويشمل الهاتف معالج Qualcomm Snapdragon 835 وذاكرة داخلية 4 جيغابايت وذاكرة خارجية حتى 128 جيغابايت وبطارية صغيرة الحجم مقارنة بهواتف الأندرويد، لكن طاقتها جيدة ومن الممكن أن تدوم ليوم كامل. وبعكس معظم الهواتف الحديثة المصنوعة من الزجاج أو المعدن، فإن هاتف Essential يتمتع بخلفية من السيراميك مؤطرة بالتيتانيوم، مما يمنح الهاتف شكل أنيقا وجسما قويا مقاوما للخدش والانبعاج والعطب.

ويشتمل الهاتف على نظام عمل أندرويد الأساسي بدون أي إضافات، مما يجعله سهل الإستخدام، كما يتمتع بكاميرا رائعة ربما لا تتضمن نفس المميزات الرائعة بكاميرا iPhone X ، ولكن ثمن الهاتف المغري الذي يبلغ 500 دولار فقط بالتأكيد لا يقارن بثمن iPhone X ذو الـ1000 دولار أو غالاكسي نوت 8 الذي يتخطى ثمنه الـ 900 دولار.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم