الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

رباعية التعاون تطيح مدرّب الاتفاق

المصدر: "أ ف ب"
رباعية التعاون تطيح مدرّب الاتفاق
رباعية التعاون تطيح مدرّب الاتفاق
A+ A-

أدت الخسارة الثقيلة التي تعرض لها #الاتفاق أمام مضيفه #التعاون برباعية نظيفة إلى إقالة المدرب الصربي ميودراغ يسيتش من منصبه مباشرة بعد نهاية المباراة.

وتم اسناد المهمة الى المدرب الوطني سعد الشهري، الذي سبق له قيادة منتخب الشباب إلى نهائيات #كأس_العالم عام 2017، فضلاً عن قيادته شباب النصر وناشئي القادسية وحقق معهما بطولة الدوري مرتين.

وشهدت المباراة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، عودة المهاجم الدولي السابق نايف هزازي للتسجيل، إذ سجل هدف فريقه الثاني في الدقيقة (77) والثاني له شخصياً في مرحلة الذهاب للدوري السعودي، بعد أن سجل أول اهدافه في مرمى الرائد قبل اكثر من شهرين.

أما بقية أهداف التعاون، فتناوب على تسجيلها السيراليوني الحاج كامارا (33) والبرتغالي ريكاردو ماتشادو (90+4) والحارس المصري عصام الحضري (90+8 من ركلة جزاء).

وبتلك النتيجة رفع التعاون رصيده إلى 16 نقطة متقدما إلى المركز السابع، فيما بقي الاتفاق على رصيده السابق 11 نقطة وتراجع إلى المركز قبل الأخير.

وتوج الهلال رسميا بلقب "بطل الشتاء" رغم تعادله السلبي أمام مضيفه الفتح في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

ورغم أفضلية الهلال، الذي رفع رصيده إلى 27 نقطة مع مباراتين مؤجلتين أمام الاتفاق والفيصلي، إلا أنه لم يستثمر الفرص العديدة أمام مرمى المنافس لا سيما خلال الشوط الثاني.

واقتنص أُحد نقطة ثمينة أمام الأهلي، بعد أن فرض عليه التعادل 2-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة. 

وافتتح أُحد التسجيل بواسطة رائد الغامدي (12)، لكن الأهلي سجل هدفين عن طريق حسين المقهوي (50) والبرازيلي كلاوديمير دي سوزا (70)، قبل أن يعادل أُحد النتيجة بخطأ من مدافع الأهلي محمد آل فتيل (77). 

ورفع أُحد رصيده إلى 13 نقطة في المركز 12 ، بينما رفع الأهلي رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم