ما فعله الاب بابنتيه الصغيرتين مقزز... 26 سنة من الاستغلال!

11 كانون الأول 2017 | 09:07

المصدر: "الدايلي مايل"

  • المصدر: "الدايلي مايل"

اعتقل والد منحرف لـ16 سنة بسبب اغتصاب ابنتيه القاصرتين لمدّة عقدين من الزمن والاعتداء الجنسي عليهما، وفق ما ذكر موقع "الدايلي مايل" البريطاني.

بدأ الأب الذي يبلغ الـ64 سنة والذي لم تكشف هويته لحماية ابنتيه، بإساءة معاملة الفتاتين حين كانتا تبلغان الـ8 والـ12 سنة.

وذكرت المحكمة الاوسترالية أنّ الأب استغلّ بشكل لا يرحم ابنتيه جنسيّاً حتى باتت الضحيتان تعتبران اغتصاب والدهما لهما أمراً طبيعياً.

انتقلت الفتاة الصغرى للعيش مع والدها بعد طلاقه من زوجته، وكانت تعمل كشريكة له وأجبرها على ممارسة الجنس معه حتى بلغت الـ26 سنة. أمّا الفتاة الكبرى فذكرت في أدلّتها أمام المحكمة أنّها استسلمت إلى إساءة والدها لها لأنّها تريد إسعاده، وقالت:"كان أبي دائماً شديد الغضب. وكان وجودنا معه أكثر شيء يسعده ويريحه".

واستمعت المحكمة إلى أنّ الوالد اغتصب الفتاتين في المرآب وعلى أرضية شاحنته، مبرراً الإساءة كدرس لهما على "ما يريده الشباب من كل فتاة". وأكّد القاضي أنّ الأب استخدم "السلطة والقوة" لإفساد ابنتيه وإجبارهما على "الخضوع لإرادته".

علاء أبو فخر: الحكاية الجارحة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard