الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

دوري كرة الصالات: انتصارات لفرق الصدارة

A+ A-

فاز الصداقة، حامل اللقب، على الربيع 14 – 1، والجيش اللبناني على بلدية حارة حريك 7 – 2، وبنك بيروت على بلدية الغبيري 6 – 0، وجامعة القديس يوسف على الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا 5 – 2، والشويفات على طرابلس الفيحاء 5 – 0 في المرحلة الـ12، الاولى اياباً من دوري كرة القدم للصالات.


* على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي العسكري في الدكوانه، فاز الصداقة، حامل اللقب، على مضيفه الربيع 14 - 1، سجل للفائز حسن زيتون (2) والعراقي مروان زورا (3) ومحمد عجمي (2) وكريم ابو زيد (3) وقاسم قوصان وكامل الياس وعلي الحمصي والصربي بوريس سيزمار، وللخاسر عباس عبيد.
قاد المباراة الحكمان خليل بلهوان ونبيل ضاهر، ومازن علوش ميقاتياً.


* وعلى الملعب عينه، فاز الجيش اللبناني على ضيفه بلدية حارة حريك 7 – 2، سجل للفائز محمد ابو زيد (4) ومحمد رمضان ومحمد عثمان ومحمد قبيسي، وللخاسر محمود فوعاني وعلي رحال.
قاد المباراة الحكمان فادي كالاجيان وايلي حكيم، وبشير بشارة ميقاتياً.


* على الملعب عينه ايضاً، فاز بنك بيروت على بلدية الغبيري 6 - 0، سجلها احمد خير الدين وعلي طنيش (2) ومصطفى سرحان وجان كوتاني وناصيف عبود.
قاد المباراة الحكمان عبدالله غيث وخليل بلهوان، وايلي متني ثالثاً، وفادي لطوف ميقاتياً.


* على ملعب كلية الهندسة في مار روكز الدكوانة، فاز جامعة القديس يوسف على ضيفه الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا 5 - 2، سجل للفائز علي ضاهر (2) وفريد القصيفي وميشال متى وجاد خيرالله، وللخاسر حسين قصير وطارق عبدالله.
قاد المباراة الحكمان عبدالله غيث وريم شامي، وماريو صادر ثالثاً، وميساك هارماندريان ميقاتياً.


* على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي العسكري في الدكوانه، فاز الشويفات على طرابلس الفيحاء 5 - 0، سجلها نسيب ابو انطون والمصري علي سعد وجلال درويش (2) وحسين ترمس.
قاد المباراة الحكمان فادي كالاجيان وفادي القارح، وفادي لطوف ثالثاً وايلي متني ميقاتياً.


* على ملعب الصداقة على طريق المطار، تعادل الحلوسية والجامعة الاميركية للثقافة والتعليم 3 – 3، سجل للحلوسية رشاد غساني وعبدالله الدبس وفلاح شرف الدين، وللجامعة الأميركيةللثقافة والتعليم كريستوفر مجبّر ومحمود جوني وهادي ابي غانم.
قاد المباراة الحكمان ريم شامي وحسن عبد ربه، وبشير بشارة ميقاتياً.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم