الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

اختفاء رفاييلا يصدم الجميع... والعائلة: "ارجعي على البيت اشتقنالك"

علي عواضة
علي عواضة
اختفاء رفاييلا يصدم الجميع... والعائلة: "ارجعي على البيت اشتقنالك"
اختفاء رفاييلا يصدم الجميع... والعائلة: "ارجعي على البيت اشتقنالك"
A+ A-

عممت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي صورة للشابة المفقودة رفاييلا أنطونيان (مواليد عام 2004)، بعد أن فقد الاتصال بها نهار الأحد في منطقة الأشرفية بالقرب من "سبينس"، في محلة "مار متر"، ومنذ نهار الأحد لم يتم التواصل مع الفتاة.

صور الفتاة انتشرت عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وطالبَ البعض بنشر الصورة على أوسع نطاق لتعود الفتاة إلى عائلتها.

العائلة المنهارة جراء فقدان الاخبار عن ابنتهم، صعقت بالخبر، فالفتاة بحسب عائلتها استمرت بالتواصل مع العائلة منذ وصولها إلى منزل صديقها وصديقتها عند الساعة 11 ظهراً، حتى موعد رحيلها عند الساعة 8 مساءً وفقدان الاتصال معها فيما بعد. وبحسب شقيقتها كرستينا والتي أكدت لـ"النهار" أن الفتاة على ما يبدو اختطفت لأنها طلبت من والدها القدوم عند الساعة الثامنة مساءً لاقتيادها إلى المنزل، وعند الموعد المحدد استأذنت رافاييلا من أصدقائها في المنزل ونزلت إلى أسفل المبنى وقد رصدت كاميرات المراقبة الفتاة على دراجة نارية، ولكن لم يعرف بعد ما إذا اجبرت على الصعود أو قد هربت مع أحد أصدقائها".

وبحسب شقيقتها، فإن والدها تواصل معها قبل فقدان الاتصال بها، معتبرةً أنه لو كانت تنوي الهرب "لما طلبت من والدها الحضور عند الساعة الثامنة مساءً، فهي ببساطة كان بإمكانها الهرب خلال النهار أو من الأساس أن لا تقصد منزل صديقها مع صديقتها للاحتفال بعيد البربارة. هناك تساؤلات كثيرة لدى العائلة لا يمكن الإجابة عنها إلا من قبل رفاييلا".

وفي رسالة مؤثرة من كرستينا لشقيقتها طلبت منها العودة سريعاً إذا ما وصلت إليها هذه السطور، "ارجعي على البيت اشتقنالك كتير، أهلك بحبوكِ وبدُّن ياكِ ترجعي، تعبنا...".

اختفاء الفتاة صدم العديد من الأصدقاء، حيث حاولت العائلة التواصل مع جميع أصدقائها، والبحث قدر الإمكان عن أي خيط قد يوصلها إلى صاحب الدراجة النارية، واضعين في الوقت نفسه تساؤلات "لماذا تختفي فتاة بهذا العمر؟ وفي حال خطفت كيف يمكن ذلك في منطقة سكنية وتجارية وامنية في الوقت نفسه. وفي حال كانت تنوي الهرب لماذا طلبت من والدها القدوم عند الساعة 8 مساءً في نفس موعد وصول الدراجة النارية، آملين في الوقت نفسه أن تكون بخير وأن لا يصيبها مكروه، فالفتاة المحبوبة والناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي قد فقدها أصدقاؤها وفقدوا ضحكتها".



اقرأ المزيد: رفاييلا فقدت في الأشرفية... من يعرف عنها شيئاً؟

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم